الفصل 50: قلت
السيارة متوقفة في الطابق السفلي في مجتمع سو ران.
بعد نظرة باردة على لو شاو، فتح سو هان الباب وخرج من السيارة، وسار نحو الممر.
خلال العملية بأكملها، حتى جملة واحدة كانت متطلبة للغاية، وكسولًا جدًا للتحدث مع لو شاو.
لحسن الحظ، كان السيد لو معتادًا على موقف سو هان، ولم يكن يهتم بالطفل على الإطلاق.
لكن سو ران، عندما رأى هذا، قال شيئًا محرجًا للو شاو: "هذا، أنا آسف".
"لا مشكلة." قال لو شاو، وخرج من السيارة وذهب إلى سو ران، وفتح الباب لسو ران.
"احرص."
"أوه، شكرا لك،" شكرت سو ران.
كانت سو ران تحاول أن تقول شيئًا، لكنها رأت أن سو هان، الذي كان يقترب بالفعل من مدخل الممر، أدار رأسه مرة أخرى ونظر إلى هنا.
"أمي، عودي إلى المنزل سريعًا." وقف سو هان هناك، يصرخ في اتجاه سو ران.
على الرغم من أن سو ران ولو شاو يقفان مقابل بعضهما البعض، ويحافظان على مسافة مهذبة، لكنني لا أعرف السبب، بمجرد أن يروا الرجل وامرأته في نفس الإطار، يشعر سو هان بالانزعاج الشديد.
"أرى أنك سوف تقوم بواجباتك المنزلية!"
"انتهى."
"ثم اذهب واصنع الوجبة التي اشتريتها لك."
سو هان: ...
متجاهلاً التعبير الصغير عن مظالم ابنه، استدار سو ران وأومأ برأسه إلى لو شاو.
"شكرا جزيلا اليوم."
لم تشكر شاو لو فقط على إرسالهم مرة أخرى، بل شكرت سو ران بشكل أساسي الطرف الآخر على فريق الديكور الذي قدمه لها للتو.
على الرغم من أن سو ران تواصلت مع الطرف الآخر على WeChat فقط، إلا أنها شعرت أن فريق الديكور كان موثوقًا للغاية.
"يجب أن." أجاب لو شاو بابتسامة لطيفة على زاوية فمه.
"لذا، لماذا لا تذهب وتجلس لبعض الوقت؟" قالت سو ران.
إنها تقسم أنها حقًا لم تكن تعرف كيف تقول للآخرين بأدب "يمكنك الذهاب"، لهذا السبب!
أما بالنسبة لهذه الجملة، سو ران كانت مجرد منافقة ومهذبة!
من يدري، عندما قالت سو ران هذا، رأت لو شاو أومأ برأسه دون تردد.
"حسنًا." قال لو شاو.
"أوه، إذًا من فضلك." قالت سو ران بلهجة لاذعة.
أما بالنسبة لابتسامة لو شاو في هذه اللحظة، فقد شعرت سو ران أنها كانت مخطئة.