الفصل 47: الطبخ
"السيد لو، من الرائع أن تتمكن من الحضور إلى مدرستنا شخصيًا للمشاركة في هذا النشاط التخييمي." في الصالة، أحضر مدير المدرسة كوبًا من الشاي للو شاو وقال ببعض الإثارة.
في الوقت الحاضر، كان السيد لو، الذي أصبح الآن أكبر مدير في مدرسته، قد أرسل مسبقًا خطة نشاط السوتو هذا إلى الطرف الآخر، ولم يتلق سوى رد "قابل للتنفيذ"، وكان المدير لا يزال مترددًا بعض الشيء.
وبشكل غير متوقع، جاء السيد لو بصمت لتفقد العمل المدرسي شخصيًا.
توقفت يد وين يان لو شاو التي كانت تحمل الكأس.
"أنا هنا هذه المرة، فقط لمرافقة طفلي." أوضح لو شاو أن هناك أثرًا من عدم الموافقة في نبرته، كما لو كان يقول إنه غير متاح على الإطلاق، وكان غير صبور مع طفله، لذلك كان من الصعب جدًا المجيء إلى هنا.
أما بالنسبة للتفتيشات، فالأمر ليس كذلك حقا.
بعد كل شيء، ضخ الأموال في المدرسة المتوسطة السابعة، هذا لم يكن في خطة لو، ولم يأخذ الأمر على محمل الجد.
لقد تفاجأ مدير المدرسة عندما سمع ما قاله لو شاو.
"دع الابن يذهب إلى مدرستنا؟!" اتسعت عينا مدير المدرسة، ويبدو أنه يشعر بمفاجأة كبيرة بشأن هذا الأمر.
"حسنًا." أومأ لو شاو برأسه، وهو لا يريد أن يقول المزيد.
"هذا سوء سلوك مني كمدير" قال المدير بابتسامة محرجة ومسح عرقه وقال "لا أعرف ماذا يفعل الابن..."
"لا يهم من هو،" قال لو شاو، وهو يفكر في مظهر سو هان الوقح، حدق لو شاو بعينيه، وقال ببرود، "ناهيك عن أي شيء خاص."
"أفهم ما يقصده السيد لو. يرجى التأكد من أن مدرستنا ستعامل جميع الطلاب بطريقة متكاملة." أومأ المدير برأسه.
وبناء على ذلك، اتخذ مدير المدرسة قراره وذهب إلى منطقة التخييم لمعرفة الأمر لاحقًا.
"السيد لو"، بعد فترة توقف، سأل المدير مرة أخرى بقلق: "هل أنت غير راضٍ عن نشاطنا في سوتو؟ أم أننا بحاجة إلى الاستعداد لك؟"
"لا حاجة."
"ثُم أنت ..."
"سأذهب إلى المزرعة." بعد انتظار انتهاء المدير، وقف لو شاو وقال.
...
وعلى الجانب الآخر، منطقة التخييم.
لم أر لو شاو يعود أبدًا. لقد بددت سو ران فكرة تناول طبق كبير من الدجاج والأسماك المسلوقة.
لا، لم يكن ينبغي لها أن تتقدم بهذا الطلب في البداية.
في نهاية المطاف، الدجاج والأسماك من الصعب جدًا أن يكونوا بشرًا.