Chapter 74:نبض القلب

141 6 0
                                    

الفصل 74: نبض القلب

"أنت--!" أثناء النظر إلى الرجل الجاد أمامه، توقف سو ران قليلاً في قلبه ولم يستطع أن يقول ما الذي شعر به.

"أنا جاد، سواء بالنسبة لعائلتنا المستقبلية، أو لعلاقتنا، أو لزواجنا القادم." قال لو شاو وهو ينظر إلى سو ران كلمة بكلمة، وكانت عيناه جادة ومثابرة.

"و" للحظة، حدق لو شاو في سو ران بنظرة مشتعلة، وقال، "إليك".

لأول مرة، شعر لو شاو بالتوتر أكثر من التحدث في أي موقف.

سو ران :!

ماذا قالت لو شاو...هل هذا ما كانت تعتقد؟

بالنظر إلى تعبير الحرج على وجه سو ران، رفع لو شاو زاوية فمه وضحك بصوت منخفض، لكنه في الوقت نفسه شعر بالعجز.

"هل تعتقد أنني أريد الزواج منك وأريدك أن تكوني السيدة لو وزوجتي بسبب سو هان؟" سأل لو شاو.

عند الحديث عن كلمة "زوجة"، بالنظر إلى سو ران، تومض عينا لو شاو بضوء خافت دون وعي.

أليس كذلك؟

بعد سماع ذلك، تغير تعبير سو ران قليلاً.

رغم أنها لم تتحدث، إلا أن تعبير وجه سو ران كشف عن أفكارها.

"لا."

"لو شاو؟"

"أو ليس كلهم." أضاف لو شاو وهو ينظر إلى سو ران عابسًا.

"من ناحيتي، أنا أعلم بوجود سو هان، وسأتحمل مسؤولية الأب."

"ولكن هذا كل شيء."

"عندما لم أكن أعلم أنك والدة سو هان، فكرت حتى أنه إذا لم تكن والدته جيدة، فسأرسله مباشرة إلى عائلة لو."

للمرة الأولى، أخبر لو شاو سو ران بأفكاره الحقيقية في ذلك الوقت.

"هل تقصد، في رأيك، أن سو هان هو سو هان، وأنا أنا؟" سألت سو ران، وإذا كان قد فهم بشكل صحيح، فإن لو شاو كان يعني ذلك.

فقط……

عبست سو ران.

بعد انتظار سو ران للتحدث، قال لو شاو، "أقول هذا لأنني أريدك أن تعرف أنني أريدك أن تكوني السيدة لو، وليس بسبب سو هان، أو لأنك والدة سو هان."

"هذا لأنه"، وهو ينظر إلى سو ران بحرارة، تحرك حلق لو شاو قليلاً، وأخيراً قال، "أنا معجب بك".

عرف لو شاو أن سو ران لم تكن مهتمة بهذا الجانب، بل إنها هربت منه دون وعي.

في الأصل، أراد الانتظار حتى تقبل سو ران نفسها ببطء، وتقبل نفسها ليس فقط كأب لطفل، بل أيضًا كزوج المستقبل.

ومع ذلك، الآن فجأة لم يعد لو شاو يريد الانتظار لفترة أطول.

"!"

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن