الفصل 39: هل يستحق ذلك؟
"إنه ليس أنا، من تعتقد أنه هو؟" حدق الجميع في لو ونظر إلى سو جوران، الذي نظر إلى الجانب وسأل ببرود.
سو هان: لا أحد يستطيع أن يكون أنت!
ردًا على الحادث الأولي، تقدم سو هان إلى الأمام دون وعي، وقام بمنع سو ران ولو شاو.
"ماذا تحاول أن تفعل؟" حدق سو هان في لو شاو شاو ساو، شد على أسنانه وسأل، وكانت عيناه مليئة باليقظة وعدم الرضا.
بينما كان ينظر إلى صورة سو هان بأكملها مثل مسمار حاد، محروسًا تمامًا، سخر لو شاو فجأة.
ماذا تعتقد أنني أفعل؟
هل تعرفت عليك؟
نظر لو شاو إلى سو هان بسخرية وقال، يبدو أن هناك تلميحًا من ... الفخر؟
"انتظر!" عاد سو ران، الذي كان لا يزال في عملية الاضطهاد، أخيرًا، ووسع عينيه، ونظر إلى لو شاو، ونظر إلى عائلته.
"هل تعرفان بعضكما البعض من قبل؟" سألت سو ران بصدمة. هل فاتتها شيء ما؟
"بالكاد محسوبة."
"لا اعرف!"
كان صوت الأب والابن متزامنًا تقريبًا. بالطبع، كانت الجملة السابقة من تأليف لو شاو، والجملة الأخيرة من تأليف سو هان.
هذا هو معرفتك.
بالنظر إلى تعبيره، شعر سو ران أنه لم يعد بحاجة إلى تحديد أي شيء.
فجأة، لمعت عينا سو ران، والتفت إلى سو هان وسأله، "إذن، أنت تعرف بالفعل أنه والدك البيولوجي؟"
"أبي؟" سمع سو هان هاتين الكلمتين، وكأنه سمع نكتة عظيمة، ونظر ببرود إلى لو شاو: "هل يستحق ذلك؟"
وبحسب كلمة سو هان، فإن الجو الهادئ بالفعل تجمد على الفور، وبدا أن درجة الحرارة في الهواء انخفضت عدة درجات بسبب بشرة لو شاو الغارقة المفاجئة.
تعمقت عيون لو شاو، وميض ضوء في الأعماق، وشددت الأيدي المعلقة على جانبيه قليلاً.
لقد استخدم تقريبًا كل هذه الزراعة التي يبلغ عددها 30 أو أكثر، لذلك لم يتمكن من إيقاف الطفل الذي لم يتعلم الدرس على الفور.
ومع ذلك، كانت عيون لو شاو تنظر إلى سو هان، لكنها لا تزال مليئة بالضغط.
بغض النظر عن مدى هدوء سو هان، فهو في النهاية مجرد صبي يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. لا يزال ضعيفًا بعض الشيء في مواجهة الضغوط التي يمارسها عليه رئيسه لسنوات عديدة.
ومع ذلك، كانت مجرد لحظة تضحية، وفي اللحظة التالية، نظر سو هان إلى الوراء بلا مبالاة.
من ناحية أخرى، رثت سو ران فجأةً أن المارة ليسوا جيدين بما فيه الكفاية. عند النظر إلى وضعية الاثنين، لم تستطع إلا أن تضغط على عرقها من أجل عائلتها.