Chapter 69:لقاء طفيف

132 8 0
                                    

الفصل 69: لقاء طفيف

"هان، ألا تريد حقًا أن تضربني؟"

"وأنا وأنا، خذني معي."

"أضفني! على أي حال، عليك إحضار بضائع حفرة ليو يانغ يانغ، سو هان، ألا تفكر حقًا في إحضار واحدة بدون بذرة؟"

في ساحة اللعب، نظر ليو يانغ يانغ إلى سو هان بنظرة غضب.

"لا تفكر في هذا الأمر." قال سو هان بهدوء وهو ينظر إلى الأشخاص بجانبه.

"و" رفع سو هان حاجبه، وألقى نظرة على ليو يانغ يانغ وقال، "متى قلت أنني سأحضر هذه الحمولة؟"

"ماذا يا أخي هان، ألا تأخذني؟"

"لماذا آخذك؟"

"خذ لي الكثير من الأشياء المفيدة، يمكنني مساعدة أمي سو في الصراخ والهتاف، ويمكنني رفع لافتة ضوئية، ويمكنني أيضًا مساعدتك أنت وأبي لو في الحصول على الأمتعة!" قالت ليو يانغ يانغ بجدية شديدة.

سمعت أن والد سو هان جاء اليوم لمساعدة شقيقه هان في الإجازة، وكان ليو يانغ يانغ يشعر بالحسد من الموت.

أراد أيضًا أن يطلب إجازة. لم يكن يريد أن يأخذ درس المعلم المنقرض تاي غدًا. علاوة على ذلك، أراد أيضًا الذهاب إلى مشهد لعبة المدينة والاتصال بأم سو!

"اذهب واذهب، يمكنني أن أفعل ذلك من أجلك." قال دو وينتاو بنظرة استهزاء إلى ليو يانغ يانغ.

"سو هان، أعتقد حقًا أنك لا تزال تأخذني، على الأقل أنا لا أهين، وأنا حقًا أصوت لأمي سو بجدية كل يوم!"

"ليس أنا فقط، بل والدتي أيضًا، فقد أطلقت مجموعة من الأصدقاء والأقارب للتصويت للأم سو!"

"لقد صوتت أيضًا. لقد صوتت أيضًا باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بجدتي!"

...

عند إلقاء نظرة على هؤلاء الأشخاص مرة أخرى، ألقى سو هان بكلمتين بهدوء وحزم: "لا".

لا تنظر إلى الظروف التي استخدمها حتى سمح لهذا اللقب لو بأخذه إلى مدينة ن.

"بعد انتهاء الدرس، اذهب." تجاهل سو هان الحشد الحزين وسمع جرس الفصل، فألقى جملة، وأخذ الحقيبة المدرسية التي بجانبه بسرعة كبيرة، واستدار بعيدًا.

خلف مجموعة من الأشخاص العدوانيين.

"أنا أعتمد على هان هان عندما قام بحزم حقيبته المدرسية!"

"لقد قمت بتجهيز حقيبتي المدرسية مسبقًا وأحضرتها إلى درس التربية البدنية. هل ترغب في القيام بهذا، أممم..."

"لماذا لم أفكر في هذا!"

"امسح، يجب أن أحصل على حقيبة مدرسية في الفصل الدراسي!"

"أردت أن أطلب من أبي لو أن يحضرني أيضًا!"

"هل تجرؤ؟"

"لا أستطيع…."

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن