Chapter 16:فان تشوان لو

279 19 1
                                    

الفصل 16: فان تشوان لو

لم يكن سو ران يعرف ما هو الحظ الذي كان لديه.

من الواضح أن امرأة وقود مدفع كانت بعيدة عن خطوط التجميع لسنوات عديدة، تمكنت أخيرًا من الاستعداد للعيش، ومن يدري فقد واجهت في الأيام القليلة الماضية الشخصيات الرئيسية في الرواية واحدة تلو الأخرى.

كان أولهم ابن البطل الذكر سونغ يي آن. واليوم، في مثل هذه العطلة الأسبوعية الكبيرة، رأت بالفعل البطل الذكر الأسطوري الثاني: لو بويانغ!

عند النظر إلى النظرة الأولى لسو ران، نظر لو بويانغ أولاً، وكان هناك سحر في عينيه.

وبعد ذلك أصبح الأمر مألوفا مرة أخرى.

عبس لو بويانغ، متذكرًا بعناية أنه لم يستغرق وقتًا طويلاً حتى ينظر إلى النظرة على وجه لو بويانغ من المفاجأة الأولية إلى العمق.

"انه انت."

سو ران.

لقد اختفت هذه المرأة منذ أكثر من عشر سنوات وتم نسيانها من قبل الجميع.

بفضل حبكة الرواية، في كل مرة تلاحق فيها "سو ران"، الرفيقة الشريرة، المضيفة، كان لو بويانج، رسول الزهور، حاضرًا. ورغم أنه ليس رائعًا مثل ظهور البطل الذكر، إلا أنه لم يغب أحد أبدًا.

حتى عدة مرات، عندما كان البطل الذكر مشغولاً ومحباً بشدة للبطلة الأنثى، كان لو سويانغ، الرجل الثاني، هو الذي اهتم بالأمر.

لذلك، كان لو بويانغ معجبًا جدًا بسو ران.

بالطبع، حدث هذا منذ أكثر من عقد من الزمان. إذا ظهرت سو ران مرة أخرى ولم يكن هناك أي تغيير في وجهها تقريبًا، حتى أن لو بويانغ فكر في أن هذه المرأة ماتت في أي زاوية من القرن، بعد كل شيء، حتى لو لم يكن لديه رصاصة، فإن الرجل المسمى سونغ لن يجعل سو ران أفضل.

ولكن ماذا تريد هذه المرأة أن تفعل عندما تظهر مرة أخرى؟ وما زالت في صحبته.

"ماذا تريد أن تفعل هنا؟" نظر لو بويانغ إلى سو ران وسأل ببرود، وكانت عيناه مليئة بالازدراء والتدقيق.

"انتقام؟"

يمكن وصف نهاية "سو ران" بعد طردها من منزل سو بأنها مأساوية، لكن هذه هي نتائج اعتمادها على نفسها ولا تستحق التعاطف.

أراد فقط أن يعرف الآن، هذه المرأة التي اختفت لأكثر من عقد من الزمان، ظهرت هنا، وما هي الموجة التي يريد أن يتجه إليها.

إذا أرادت هذه المرأة أن تفعل شيئًا سيئًا، فلا مانع لديها من محاولة حل المشكلة قبل لقب سونغ.

عند سماع كلمات لو بويانغ الوقحة ونفس العيون التي تشاهد الفيروس، شعرت سو ران بانسداد في قلبها ولم تستطع تقريبًا منع صفعة لاستدعاء الجانب الآخر.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن