You're my soulmate ♦️

46 3 49
                                    


* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

مَساء الجُمعة|| السَّابِعة وسبعٍ وأربعين دَقيقة.

+

كَان الفِتية قد اجتمعوا بمَنزل غُرابي الشَّعر مُنذ أنَّه أراد قَضاء لحظات هادِئة بِرفقة فتاته، بجانب رَغبته بالانشغال بتعافي إصابته دُون حاجته لمُقابلة تِلك الفتاة والشُّعور بمشاعر سيئة برُؤيتها، ويُوليان تَملك ما يَكفيها من الانزعاج بعد أخر مَوقفٍ بينهما.

أراد البقية زِيارته والاطمئنان عليه عَقب تَعرضه لحادثٍ أثناء سَيره بأحد المُّنتزهات بمُفرده، وانحراف أحد سائقي الدَّرجات النَّارية واصطدامه به، فيَنتج عن ذلك كَسر ذِراعه اليُسرى وحُصوله على بِضعة خُدوشٍ بوجهه، لذا أصبح عاجزًا عن إكمال بعض مهامه اليَومية دُون مُساعدة الأصغر، وهذا ما جَعله يَقضي أيامه من الإصابة وحتى الأن بالمَّنزل.

أثناء تَناوله لِقطع الكعك التِّي قَدمها ساي، كَان الجَميع مُستغرقين بالحَديث عن الأمسية المُّنتظرة وبالتَّحديد يُوليان ويُوتا، مِما كان مُلاحظًا من الأكبر سِنًّا، فيَهتف يُوكي لهم: لنَلعب لعبة الحُكم والاعتراف مُجددًا.

لم يَكن البقية مُعارضين للفكرة، إذّ أنَّهم لم يَفعلوا شيئًا مُنذ وصولهم قَبل وقت، لذا قَاموا بإعطائه مُوافقةً لفظية، فيهتف بفرح لكونهم قَبلوا بقوله، فيَتجه إلى المَّطبخ لالتقاط زُجاجة ماء، فيَتحدث كِين عِندها: يُوكي يُعامل المَّنزل كمنزله، يَذهب حيث يَشاء دُون تَردد.

أجابه المَّقصود بقوله: مَنزل أخي، لذا سأتجول بحرية، لكن بالطَّبع أملك حدودي.

أخذ كل واحدٍ مِنهم مكانه على هَيئة حَلقة كما يَحدث دائمًا، فتأخذ يُوليان مكانها عن يَسار غُرابي الشَّعر، وَشقيقها عن يَمينه، ومن ثُمّ الأخوان الأصغر سِنًّا، وأخرهم مِيساكي الواقعة بين أخويها.

بدأ يُوتا بإدارة الزُّجاجة للمرة الأولى، فيَقع الاختيار على مِيساكي كحاكم، ويُوكي كمحكومٍ عليه، فتتحدث الأكبر عِندها: ما الشَّيء الذِّي تتمنى إنهائه بأسرع وقتٍ مُمكن؟

أخذ الفتى يُفكر ويعصف الأفكار بعقله ليَتسنى له إعطائها إجابةً مُناسبة، فيَتحدث عَقب لحظاتٍ من التَّفكير: لديّ الكَثير من الكُتب المُّتراكمة بحجرتي وأود إنهائها متى ما تسنى لي ذلك، بعضها أكمل عامين وقد بدأت بهم، لكن مع انشغالي بالكَثير من الأشياء لم أستطع فعلها، آمل تَحقيق ذلك حقًا.

همهمت الفتاة كقبولٍ لإجابته، فتلتقط الزُّجاجة من أمامها، مُديرةً إياها لبِدء جَولةٍ جديدة، فيَقع الاختيار على يُوتا كحاكم، ويُوليان كمحكومٍ عليه، فيَتحدث يُوتا بنبرةٍ مُبتهجة: ما أخر شيءٌ ثَمينٍ حَصلتِ عليه؟ متأكدٌ أنَّه من كِين.

Lost.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن