it's turn to be like that. ♦️

29 4 44
                                    



* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *


صَباح الثّلاثاء|| الحادية عَشر والنِّصف.

-

أثناء استقرار غُرابي الشَّعر وصَديقه بمكتب الأكبر، كَانا يُواصلان التَّناقش بشأنِّ اجتماعهما بعد الظَّهيرة وما يحتاجانه من وَثائق لإعدادها قَبل أنّ يحين موعده، وهالةٌ صَمتٍ مُريحة تَحفهما كما يحدث عادةً.

عَقب فَراغهما من ذَلك، كان يُوقي قد لاحظ مُواصلة صَديقه الابتسام برضا مُنذ قُدومه وحتى هذه اللَّحظة، تمامًا كما كان بالأمس، كما لو كان قد حَظي بأحداثٍ جيدة خِلال عُطلة نِهاية الأسبوع، فيستند على المَّكتب بجانبه، وعيناه تستقران على وجهه، مِما تَسبب بتحوّل انتباهه إليه بتعبيرٍ مُستنكر، فيُخاطبه عندها: حدثت الكَثير من الأشياء الجيدة أليس كذلك كِين؟ لم تتوقف عن الابتسام مُنذ التقيتك بالأمس، ما القِصة؟

قهقه غُرابي الشَّعر حال سماعه لقوله، مُتوقعًا طَرحه لهذا السُّؤال مُنذ أنَّه يُواصل التَّحديق به مُن الأمس، فيجد مَلامحه قد انبسطت برُؤيته يُقهقه، فيَتبع ذلك إجابته لسُؤاله: قَضيت اليومين كاملين معها، أعددنا قائمةً لأنشطةٍ مُنوعة للقيام بها معًا وكانت هيَ من طلبت ذلك، تسوقنا وتناولنا وجباتنا خارجًا وذهبنا للبحر وقَضينا ليلةً طَويلة بالمُّشاهدة والقراءة معًا، مَضى وقتٌ طَويل مُنذ استطعنا القِيام بأشياء كهذه، مررنا بالكَثير من المَّواقف التِّي أدت إلى تَكدير أيامنا، لذا التَّعويض بفترةٍ قَصيرة يَبدو شيئًا رائعًا.

لقد رأيتها تضحك برُوحية، ليست كالسَّابقة، تِلك التِّي تقول " أوه أنا بخير لا تقلق"، ومن خَلفها تُعاني بصمت ولا تتمكن من السَّير باعتيادية، أو تُواصل حدقتاها الارتعاش كلما اتصلت بخاصتي أو أقدمت على فعل أبسط الأشياء كطلب أمرٍ مني أو التَّحدث فقط.

استطاعت الوصول إلى ما تُريده، لم تَعد تُفكر بذات الطَّريقة السَّوداء والمُّرتعبة، الشَّك بكل شيءٍ تفعله أو حتى تُفكر بفعله، أصبحت أكثر استرخاءً ومرحًا، جَعلني هذا سعيدًا حقًا.

كَانت البَهجة المُّغلفة لنبرته قد استقر مِثيلها بصدر الأصغر أثناء إنصاته لإجابة الأكبر، وبالتَّحديد لكونه افتقد طَريقته هذه في الحديث مُنذ وقتٍ طَويل، فيُجيبه حال تأكده من انتهائه: أتعلم ما اللَّطيف بالأمر كِين؟ أنَّ كل واحدٍ منكما يَجعل الأخر يبتسم بعُذوبةٍ هكذا، لا أمل سماع أحاديثكما عن بعضكما، فطريقتكما حقًا تجعلني أشعر ببهجةٍ أكبر من تِلك التِّي أُقصد به.

في النَّاحِية الأُخرى كَانت يُوليان قد غادرت صَرح الجَامعة عَقب إعطاء مُديره أمرًا بانصرافهم حال تأكده من كون الحَريق الذِّي شَب بالجُزء الأرضي حيث تتواجد المُّولدات الرَّئيسية شيئًا لا يُمكن التَّغاضي عنه وإكمال اليَوم الدِّراسي باعتيادية، فيُخبرهم بتحوّل دُروس ما تبقى من أيام الأسبوع منزليًا، وما لديهم لليوم سيتم إلغاؤهم جميعًا.

Lost.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن