* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
سِتة عَشر يومًا مُنقضية.
كَان تَدرج حَالة يُوليان الإيجابي يومًا بعد يوم، سببًا كافيًا لبهجة عائلتها وبالتَّحديد غُرابي الشَّعر ووالدتها، إذ وأنَّه وبعد أيام مَعدودةٍ من نَزعها لأنبوب التَّغذية، قَررت الطَّبيبة إزالة القَسطرة البولية بالمِّثل ما أنّ تَيقنت من كونها واعيةً ومُتحكمةً بصورةٍ كُلية، وأداء مُعظم المَّهام اليَومية بصورةٍ فَردية كَان إثباتا لذلك.
بدأت جَلسات إعادة التَّأهيل خاصتها عَقبها بيومين، مِما عَنى بِدء اضطرابٍ جَديدٍ بالنِّسبة لها، فمنذ رأت أنّ المَّسؤول عن عِلاجها ومُساعدتها في هذه المَّرحلة كان رجلًا، وهيَ تَرفض الحُصول على شيء وإفلات الأكبر، مِما كان مُحيرًا لهم من الوهلة الأولى، فيقترح يُوقي عليه تَعليم كِين ما يجب عليه فعله، وهو سيُحاول مُساعدتها مُنذ أنَّها تَرفض اقتراب أيِّ غَريبٍ منها، فيَلقى القُبول مِنه على اقتراحه، مُحضرًا الدُّمية المَّوضوعة بالزَّاوية، بادِئًا بتَطبيق التَّمارين واحدًا بعد الأخر ببُطء، ليَتسنى لغُرابي الشَّعر مُحاكاته وحِفظ كل التَّفاصيل لتَطبيقها بمُفرده في المَّنزل عِوضًا عن حاجتهما للقدوم بصورة يومية إلى المَّشفى لمُجرد فِعلها.
خِلال الأسبوع الأول من إعادة التَّأهيل، كَانت الفتاة تَشعر بالكَثير من الألم بمُجرد البِدء بهم، مِما كان كَفيلًا بإخبار الطَّبيبة لها أنّ تَحصل على مُسكنٍ متى ما كان الأمر خَارجًا عن السَّيطرة، لكنها ورغم ذلك حاولت ألا تعتاد عليهم قدر المُّستطاع، لئلا يَكون أشبه بالإدمان بالنِّسبة لها.
كَان اعتمادها على نفسها قد ازداد عَقب استعادتها القليل من مَقدرتها على السَّير، وإنّ كان ذلك مَحصورًا على المَّهام الأساسية، مِما أعطى مَساحةً للأكبر للمُغادرة وحُضور أعماله في الشَّركة والاجتماعات الأخرى بمقراتٍ مُختلفة، دُونّ أنّ يَنشغل عقله بكونها ستكون مُقيدةً وعاجزةً عن الحُصول على الطَّعام أو قضاء حاجتها بمُفردها.
+
صَباح السَّبت|| العَاشِرة وسِت دقائق.
كَان أفراد العائِلة قد حَصلوا على إجازةٍ لبضِعة أيام، راغبين بقَضاء وقتٍ هادئٍ وجَيد مع الفتاة، مُنذ أنّ حالها أصبح أفضل من ذِي قَبل، باستثناء حاجتها المُّتواصلة إلى المُّساعدة في السَّير، إما باستخدامها للمِّسند الذِّي ابتاعه الأكبر لها، أو بتواجد أحدهم بجانبها لإسنادها عليه، دُون نِسيان أمر اضطرابها العَقلي والنَّفسي بسبب الحادث، والذِّي لا يَزال مانعًا لها من الحديث، واحتمال اقتراب الغُرباء منها حتى وإنّ تواجدت عائلتها معها.
أنت تقرأ
Lost.
Short Storyعاطفة وعنف متمازجان ✨ 🟡 ملحوظة : المعلومات الطّبية المذكورة معظمها غير صحيح