Too cold 2♦️

231 14 24
                                    


* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

-

الثّلاثاء || الحادية عشر ظهرًا..

*

مَضت الثّلاثة الأسابيع الأولى من رِحلة يُوليان وبقية رِفاقها بالكَثير من ساعات العمل المُتعبة والتّي لم تكن مُتوقعة، فبخلاف أيامهم الدّراسية المُعتادة، يتوجب عليهم السّير خلال أيام الأسبوع كاملة دون وجود أيّ يومٍ للراحة، لم يتلقى أحدهم عندها إجابةً شافية من المُدير والمُشرفين ما أن طَلبوا منهم ترك عطلة نِهاية الأسبوع لهم، فما يقومون به خلال أيام العمل معهم يبدو أكثر من كافٍ لكن دون جدوى...

عن الأربعة السّاكنين بعيدًا عن اقرانهم، كانت يُوليان قد اختارت أن تكون التاسعة مساءً وقتها الخاصة والذّي تتمكن خلاله من التّحدث مع البقية دون مُقاطعة لتجد الثّلاثة الأخريات يملكون ذات الفكرة، كَانت هي ولِيا مسؤولتين عن طهو الطّعام صباحًا وعند عودتهم لكونهما الوحيدتين الماهرتين به في حِين كانت ألما ولُونا من يقوم بالتّنظيف بعده لئلا يبقى الحمل على اثنين فقط، اعتاد أربعتهم القاء التّحية على عائلة أيّ واحدةٍ منهم ما ان يُجرى اتصالٌ بينها وبينهم والتّحدث للحظاتٍ معدودة وبعدها المُغادرة...

في الجَانب الأخر وبالتّحديد مكتب كِين، كان يُوقي قد أتى لتفقده والذّهاب معًا لحضور احد الاجتماعات المُبكرة على غير المّعتاد، في حِين كان صاحبِ المكتب مُكملًا ترتيب أوراقه بهدوء لئلا تُثنى إحداها عن طريق الخطأ او تقع حتى قاطعه اتصال يُوليان لأول مرةٍ بمثل هذا الوقت، ترك الملف الذّي كان بين يديه تزامنًا لإجابته عليه ليصله حَديث يُوليان خافت النّبرة مُتسائلةً بقولها: اعتذر لاتصالي بك بمثل هذا الوقت من المؤكد أنك تعمل لكنني أحتاج مُساعدتك، حاولت استخدام بطاقتي البنكية لأكثر من مرة وبأماكن مُختلفة لكنها لا تَقبل الدّفع، أتملك فكرةً عن سببها؟ أنا لا يُمكنني المواصلة دونها لذا قمت بالاتصال بك الأن، إنها تملك رصيدًا لكنه بلا فائدة...

يُجيبها: لا لم يسَبق حدوث هذا لي، أنا أسف لا يُمكنني الذّهاب الأن وتفقدها فالاجتماع سيبدأ بعد عشر دقائق، لكن بدلًا من ذلك استخدمي بطاقتي عن طريق هاتفك وعندما انتهي سأذهب وأرى ما الأمر من أجلك، سأرسل لكِ خاصتي لتقومي بإضافتها بهاتفك والشّراء بها إلى ذلك الوقت اتفقنا؟

أجابته بموافقتها المترددة حِيال بطاقته قبل ان تعتذر مُجددًا لإزعاجه وتُنهي اتصالها مُودعةً إياه كما جرت العادة بينهما، التقط محفظته من شقّ معطفه نِية اخراج بطاقته وإرسالها لها تزامنًا لمُقاطعة يُوقي مُتسائلًا: ما الخطب كِين؟

يُجيب: تُوجد مُشكلةٌ ببطاقتها ولا يُمكنها معرفة السّبب لذا أخبرتها أن تستخدم خاصتي وسأذهب بعد انتهاء العمل إلى البنك ومعرفة ما حدث، لقد انتهيت لنذهب يُوقي...

Lost.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن