الفصل 1 - مواجهة الوحش
***** تحذير المحتوى - تحتوي الفصول القليلة الأولى على محتويات مثل الإجهاض والأفكار الانتحارية التي يمكن أن تثير لدى البعض. اقرأ وفقًا لتقديرك الخاص. *****
*حفيف*
تطايرت الأوراق الذهبية على الطريق بفعل الرياح التي زاحتها السيارة المندفعة. انطلق السنجاب ، الذي كان يدفن جوزته على الطريق الترابية ، بعيدًا إلى أقرب شجرة.
"آه ... هناك طريق ، يا حبيبي ... لا داعي للذعر ، أمي ستقود سيارتك بأمان. هل أنت تنمو جيدًا ، حبيبي؟ هل هذا هو السبب في أن ظهري يؤلمني؟ إنه جيد. يمكن لأمي أن تتحمل ذلك."
كانت تتحدث بنبرة صامتة ، دون أن تعرف ما إذا كانت تريح جنينها البالغ من العمر اثني عشر أسبوعًا في بطنها أم نفسها ، أمسك جيرلينا هوبكنز بعجلة القيادة وهي تأخذ منعطفًا حادًا إلى اليمين. كانت يداها المرتعشتان قليلاً تداعب أسفل بطنها وهي تنظر إلى مرآة الرؤية الخلفية.
حسن! لا أحد يتابعنا!
زادت السرعة وانطلقت كامري الفضية عبر الطريق الترابي الذي تصطف على جانبيه الأشجار.
عليّ أن أخرج من هنا ... العرس ... حبيبتي ... إذا أخبرت والدك عنك ، فهل سيوقف الزفاف ..؟ قرف! أعلم أنه سيفعل. إنه رجل طيب. ربما تم إجباره من قبل عائلة هاريسون على حفل الزفاف هذا ...
هناك ساعة أخرى للعرس .. هل نذهب هناك؟
تحدثت جيرلينا مع نفسها ، بينما كانت تتحقق من مرآة الرؤية الخلفية من حين لآخر. عندما قامت بتعديل المرآة ، حتى أنها فوجئت برؤية انعكاس المرأة القذرة ذات الشعر الفوضوي ؛ شخص غريب عنها. تجنبت عينيها للنظر إلى الطريق وهي تعلم أن هذا ليس وقت الشفقة على الذات. دفعت الدموع المتكونة في عينيها للوراء.
هاريسون ... احتقرك لأنك فعلت هذا بي.
رأت الطريق السريع من بعيد وسط صفوف الأشجار الكثيفة وتخطى قلبها الخفقان وهو يرى الشوكة في النهاية.
"إذا ذهبت إلى اليمين ، يمكننا الذهاب إلى مكاني. إذا ذهبت إلى اليسار ، فيمكننا مقابلة والدك ... حبيبي ، ماذا أفعل؟" لقد تنهدت. هي حقًا لا تستطيع أن تقرر.
أبطأت السيارة وبعد التأكد من عدم وجود أحد يتبعها ، أوقفت السيارة. قامت بتمرير أصابعها من خلال شعرها بطول كتفيها ، وقامت بإصلاحه بأفضل ما تستطيع. حصلت على المنديل المبلل من صندوق القفازات ومسحت وجهها ، بينما كانت تفكر في خطوتها التالية.
فقط عندما أتيحت لها الفرصة ، هربت دون أن تفكر مرتين.
"قبل أن أخبر والدك أنني حامل ، خطفني هذا الوحش. هل يجب أن أغادر هكذا ، يا حبيبي؟ ألا يستحق أن يعرف أنني حامل بك؟"
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...