74 - كيف تهزم إيما
"أي شيء" ، قال سكارليت وهو يرى وجه جيرلينا الجاد والمتردد.
"شكرًا لك ... إنه ... هل من فضلك احتفظ بما قلته من قبل ، عن محاولتي - تعرف - ما هو سر؟ من فضلك احتفظ به عن بوبي أيضًا. أعلم أنه من الصعب عليّ أن أسأل هذا السؤال ، لكنني لا أريد أن تعرف إيما. سيخبر بوبي جيريمي وسيخبر جيريمي إيما وستضحك مني ، "بدأت جيرلينا في الغموض في الجملة الأخيرة.
وافقت سكارليت: "فهمت ذلك". حتى لو كان زوجها ، كانت تعلم أنها لا تستطيع التحدث معه عن أسرار الآخرين.
وإيما ... هي شريرة ، أليس كذلك؟
على الرغم من أن جيرلينا لم تشرح بالتفصيل ، إلا أن سكارليت أدركت أن كلمات إيما كانت مؤذية جدًا لجرلينا. ليس من الأخبار بالنسبة لها أن إيما تكره جيرلينا ، لكنها متمسكة بالكراهية لعقد من الزمان الأمر الذي كان مفاجئًا لها بعض الشيء.
كشخص يعرف جيري لفترة أطول ، فإن كلماتها تعني الكثير لجيري ، ولكن عندما يتعلق الأمر بإيما ، فلن يستمع إليها أو لأي شخص آخر. حاولت التحدث إلى بوبي بشأن إيما ، لكن بالنسبة لهؤلاء اللذين شاهدا إيما وهي تكبر ، لا يمكنهم أبدًا رؤية أنها تحولت إلى شريرة. ما زالوا يرونها الفتاة الصغيرة الساذجة التي اعتادت أن تكون.
هذه هي مشكلة الرجال الذين يحبون كثيرا. من الصعب عليهم أن يسقطوا عن الحب. ولهذا السبب نفسه انتظرها بوبي لسنوات وما زال جيري متمسكًا بحبه.
"هل يمكنني أن أقدم لك نصيحة للتعامل مع إيما؟" سأل سكارليت وأومأت جيرلينا بفضول. لكن عندما رأت الإزعاج الصغير في عيني سكارليت ، خمنت إلى أين سيؤدي ذلك.
"كلام سري... "
"يا عزيزي!" نهضت جيرلينا وهي تهز رأسها. "خمنت أنك-"
"أوه ، هيا يا جيرلينا! بجانب الدموع ، كان الحديث عن الوسادة أعظم سلاح للنساء على مر العصور. فقط أعطه" نشوة "لطيفة وبينما هو يكذب نصف واع ، استمر في إخبار أن إيما هي فتاة سيئة سيصدق ذلك ، "التقطت سكارليت حقيبتها على عجل وساعدت جيرلينا في طي البطانية.
"إلا إذا صدمني بسبب حديثه السيئ عن أخته العزيزة ،" توقفت جيرلينا مؤقتًا عن رؤية سكارليت وهي تبتسم ابتسامة عريضة. "أنا لا أقول إنني أخطط للقيام بذلك. لن أنام أبدًا-"
بدأت سكارليت بالضحك وتنهدت جيرلينا ، "آه! أستطيع أن أرى أنك تضايقني" ، مشيت في المقدمة وسكارليت بساقيها الطويلتين وصلت إلى جيرلينا قريبًا.
"ماذا لو غضب؟ سمعت عن شمشون ودليلة؟ لقد أصيب شمشون بالإحباط بسبب مزعجة دليلة. ولكن في النهاية ، لم يطردها. لقد فعل ما طلبته منه. جيرلينا ..."
جيرلينا أغلقت أذنيها بيديها. هي ، التي لم تستطع حتى أن تتصرف بلطافة للحصول على ما تريد ، لا يمكن أن تكون أبدًا الفاتنة. "لا يمكنني أبدًا أن أكون دليلة .... لا ... لا ... لا ... لن أستمع إلى نصيحة غبية ..... لا ... لا ... لا ... أريد أن عش حياة طويلة ... لا ... لا ... لا ... "بدأت تغني.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...