C179 - Claws Of Death

299 24 0
                                    

179 - مخالب الموت 13/02/2019

خفق قلب جيرلينا وهو ينظر إلى عيون وايت الحادة. كان النمر يحدق بها مباشرة ولعق شفتيها.

شعرت جيرلينا بقشعريرة تمر عبر عمودها الفقري.

الخوف من الموت...

اعتادت التفكير بحماقة لبعض الوقت أن الموت سينهي كل شيء والموت هو تحرير جميل من المشاكل الدنيوية.

ولكن الآن ، في مواجهة التهديد الكبير الذي يواجهها ، أدركت أنها تريد أن تعيش أكثر مما كانت تعتقد.

ابتلعت رؤية وايت وهي تتنفس بابتسامة غريبة تنظر إليها. كانت مرعوبة.

لكنها حدقت مرة أخرى في وايت. تذكرت كلمات جيريمي أنه حتى رئيس شون لا يستطيع أن يؤذيها.

أنا امرأة جويل. لا أستطيع أن أكون ضعيفًا عندما يكون بالقرب مني!

شعرت بيد كبيرة تحيط بها. كانت تلك اليد الكبيرة المألوفة قاسية ودافئة.

أجل ، أنا في أكثر مكان آمن على وجه الأرض.

أنا بجانب جويل!

قالت جيريمي وهي تضع يدها على حجره "تعال إلى النقطة يا وايت. لا تضيع وقتي".

كان الأمر كما لو كان يؤكد لها أنه بجانبها ولا يمكن لأحد أن يمسها وهو يمر بها.

كان جيريمي متيقظًا ولكن كان لديه حدس أن وايت موجود هنا في سلام.

حتى لو كان يخطط لقتل جيرلينا ، فلن يفعل ذلك الآن عندما يكون في أرضه ، محاطًا بشعبه.

بالإضافة إلى أن ابنه ليس في مأمن من الخطر.

قد لا تصدق جيرلينا هذا أبدًا ، ولكن إذا تعرضت حياتها للتهديد ، فلن ينتظر استخدام هذا الصبي لحمايتها.

لا أحد أهم منها ولن يدع أي قاعدة تمنعه ​​من حمايتها.

نعم ، سيكون حثالة إذا آذى ولدًا صغيرًا فقد والدته ، لكنه يفضل أن يكون حثالة يحمي امرأة قلبه ، بدلاً من البطل الذي يترك امرأته تموت من أجل مبادئه أو الصالح العام.

كان لديه حدس بأن وايت سيضيف "لكن" ... كان يتمنى لو يضيف ولكن.

"ها .. ها ..." أطلق وايت ضحكة مكتومة قصيرة وهو يرى نظرة جيريمي الواثقة. "لكن ليس لدي أي خطط لإيذاء هذه السيدة ... على الرغم من أن فايبر قد يفكر بشكل مختلف."

أغمضت جيرلينا عينيها وأطلقت نفسا عميقا.

"كما ترى ، قال شون شيئًا جعلني أفكر ... طلب ​​مني شون أن أفعل شيئًا سيفعله تي جيه ،" أخذ نفخة أخرى.

استدار وايت ليرى بيني الآن يرتدي ملابس دافئة وكان يطلب من المربية إحضاره إلى جيرلينا. بدا وكأنه توقف عن الكلام وتحول إلى الإشارة للتعبير عن أفكاره.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن