C188 - No Backpedaling

344 23 0
                                    

188

"ها هي زوجتك ، جيري!"

قدمت سكارليت لجيرلينا منحنية.

ابتسم جيريمي وهو ينظر إلى جيرلينا وهي ترتدي فستان كوكتيل أسود بطول الركبة وبدت مختلفة عن المعتاد لأنها كانت تظهر جلدًا أكثر من المعتاد.

لم يهتم كثيرًا رغم أن أحمر الشفاه هذا جعلها تبدو جذابة. أكثر من أن تبدو مبتذلة أو مبتذلة ، بدت ناضجة.

بدت مرتاحة واعتقد أنها خطوة للأعلى من ملابسها المعتادة المحتشمة.

"أليست زوجتي الأجمل يا ندبة؟" قال جيريمي بصافرة.

قالت جيرلينا: "أنت أكثر وسامة".

إنه يبدو وسيمًا بشكل قوي عندما يكون في ملابسه غير الرسمية ويلجأ إلى نوع حار من الوسيم عندما يرتدي بدلة.

شعره وعيناه وشفتيه ... لذيذ!

"أنتما تبدوان جيدًا معًا!" تحمس سكارليت وسحبهم تحت شجرة عيد الميلاد لالتقاط الصور.

بينما كانوا يتظاهرون ، انحنى جيريمي فجأة وقبلها على شفتيها. صُدمت جيرلينا قليلاً بفعله المفاجئ وكانت تفتح عينيها على مصراعيها.

لم يكن سكارليت مسرورًا بهذه الصورة وحاول حذفها. لم تكن جيرلينا راضية عن تلك الصورة أيضًا لأنها بدت سخيفة.

لكن بشكل غريب كان جيريمي سعيدًا جدًا بهذه الصورة وحفظها على هاتفه.

غمغم: "سأضع هذه الصورة في إطار".

يمكن أن يتخيل جيرلينا اهتمامه بهذه الصورة فقط لأنه يسخر منها في المستقبل.

نظر سكارليت إلى هذين الاثنين يمشيان إلى سيارتهما وهما تضربان بعضهما البعض وابتسمت.

أخيراً! كلاهما جيد لبعضهما البعض.

كان جيريمي يفكر بعمق.

"اتصلت إيما ..." بدأ يتحدث بعد مداولات لفترة.

تصرفت إيما كما لو أن كل شيء كان طبيعيًا بينهما. لم يكن هناك اعتذار ، ولا ندم على أكاذيبها ، ولم تتخلص منها ... لقد تصرفت كالمعتاد.

لكن كل ما كان يتذكره هو ذلك الوجه المليء بالكراهية والغضب.

"أوه؟" نظرت إليه جيرلينا.

لم يحضر إيما أبدًا لعدة أيام. لم تكن تعرف ما كان يفكر فيه لأنه لم ينفتح عليها حيال ذلك. تساءلت عما تريده إيما من جيريمي الآن.

وقال "ستكون في حملة جمع التبرعات أيضا ... ربما مع زوجها".

اتصلت به إيما عندما كان يستعد ونسي الأمر في اللحظة التي رأى فيها جيرلينا المشرقة والمبهجة. لكن مع اقترابهما من المكان ، شعر بالتوتر قليلاً.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن