الفصل 9 - حساء مذهلامتلأت عينا جيرلينا بالدموع وهي تداعب بطنها الذي شعرت بأنها فارغة. ظهرها يؤلمها باستمرار وساقاها تتقلصان في كثير من الأحيان. بسبب فقر الدم ، شعرت بالدوار في بعض الأحيان.
أكثر من الأمراض الجسدية ، أكثر ما يؤلمها هو قلبها.
هل يجب علي متابعة طفلي؟ هل سينتظرني؟
ماذا بقي لي هنا؟ لماذا يجب أن أبقى هنا؟
ظهرت هذه الأفكار في دماغها كثيرًا. لكن هناك هذه الزاوية المظلمة الصغيرة من هذا القلب التي أرادت الانتقام.
انتقم من الرجل الذي أخذ لها كل شيء.
أحتاج أن أكون حيا لأشاهده يعاني!
وجيرارد .. هل أسأله لماذا انفصل عني ولماذا تزوج إيما؟
صرخت جيرلينا على أسنانها في محاولة للسيطرة على أفكارها.
تركني. لم يبحث عني حتى لمدة شهر وشرع في التخطيط لحفل زفافه مع المرأة التي تسببت في محنتنا.
لماذا أقابله فقط لأنه يريد مقابلتي هذه المرة؟
أغمضت عينيها ونمت حقًا. ربما لأن هذه مستشفى ، أو بسبب فقر الدم أو بعض الأدوية التي يعطونها لها ، يمكنها النوم جيدًا هنا.
"أوه ، أنت مستيقظ!"
كان صوت ديزي الهادئ هو الصوت الأول الذي تسمعه حتى قبل أن تفتح عينيها. تتساءل عما إذا كانت ديزي ستستريح على الإطلاق ، جلست جيرلينا بشكل مريح على السرير. عندما شاهدت المرأة القصيرة وهي في الخمسينيات من عمرها وهي تسكب وعاء من الحساء من القارورة ، شعرت بوخز في قلبها.
حتى لو كانت ممرضة مدفوعة الأجر للعمل هنا ، فإن نطاق واجباتها لن يمتد للتأكد من أنني أتغذى ، أليس كذلك؟ لماذا هي من هذا النوع بالنسبة لي؟
لقد تأثرت ، لكنها بعد ذلك قمعت ذلك الشعور الغامر بالسعادة والأمن الذي غمر قلبها.
قد يكون لديها بعض الأجندة الخفية. لا يمكن الوثوق بها. لا أحد يمكن الوثوق به.
بعد المحنة التي مرت بها في الأشهر القليلة الماضية ؛ خاصة في اليوم السابق حيث علمت أنه حتى رجال الشرطة لا يمكن الوثوق بهم ، أصبحت أكثر تشككًا. لم تعد تريد الوثوق بأي شخص بعد الآن.
لا يمكنني الاعتماد إلا على نفسي!
نظر جيرلينا عبر النافذة ليرى أنها كانت مظلمة بالفعل.
كان يجب أن يغادر الآن ، أليس كذلك؟ هل ذهب معها لقضاء شهر العسل؟
دمرت عيناها وأغمضت عينيها وأخذت نفسا عميقا. قررت ألا تبكي بعد الآن.
"شكرا" ، ابتسمت جيرلينا بينما وضعت ديزي وعاء الحساء أمام جيرلينا على منضدة السرير.
الرائحة اللذيذة لشوربة الدجاج اللذيذة جعلت فمها يسيل. كان يحتوي على كل شيء - الخضار الطازجة والدجاج العصير والكركم والتوابل الأخرى. يناسب ذوقها ولأول مرة منذ الصيف ، أكلت شبعها متناسية كل شيء آخر للحظة وجيزة.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...