C103 - Drawing A Line

348 28 0
                                    

103 - رسم خط

"تعال بسرعة! لقد مضى وقت طويل منذ أن كان لي ضيوف يقيمون في منزلنا ،" كان سكارليت متحمسًا.

"نعم ، نعم ..." ضحكت جيرلينا وهي توازن هاتفها بين أذنها وكتفها بينما كانت تحزم بعض أغراضها. "سأكون هناك خلال خمس دقائق."

"نعم! سريع!" صرخت سكارليت متبوعة بالطفل سييا وجيرلينا أنهى المكالمة بابتسامة.

"هذه حقيبة كبيرة ... دعني أحمل ..."

رفعت جيرلينا حاجبيها لقاء الرجل الكبير المنتظر بجانب بابها. كان إيرل بجانبه يهز ذيله وهو يفرك ساقيها وكان ديوك لديه موقف لا يهتم كما هو الحال دائمًا.

"ليست ثقيلة ..."

سقطت كلمات جيرلينا على آذان صماء وأمسك الحقيبة من يديه الخشنتين وسار نحو الدرج بينما تبعه جيرلينا.

"يمكنك العودة في أي وقت. لن يؤذيك أودين والآخرون ... أو إذا كنت خائفًا ، فاتصل بي وسأعود إليك. جيرلينا ، أنا متأكد من أنه سيكون من الصعب عليك النوم في الليل . هل أنت متأكد أنك تريد البقاء هناك؟ " توقف في منتصف الدرج وأطلقت جيرلينا تنهيدة تدحرج عينيها.

ها هو ... مرة أخرى ... ما هو السبب الثاني عشر الذي سيجعله يمنعني من الذهاب إلى منزل سكارليت؟ تضمنت الأسباب السابقة أصوات الأطفال الصاخبة ، والقوارض ، والبعوض ، و MOTHS ، وحتى الأشباح في أسبابه السابقة.

هل هو طفل أم ماذا؟ هل يخاف أن ينام وحده؟

"انظر ، أنا لا أمزح ... هذين ..." أمسك جيريمي بذراعها ونظر إليه جيرلينا. . مزاح!" وأضاف أنه يرى وجهها غير متأثر. "أعلم! لقد سمعته!"

"لماذا كنت تستمع؟" سألت جيرلينا ووجهها مقلوب في اشمئزاز. "هذه هواية غريبة لديك ... الاستماع إلى أصدقائك ... هل تستمع فقط أو ... eww!"

*صوت نزول المطر*

جيريمي أسقط الحقيبة من الصدمة. لم يعتقد أن كلماته لمنعها من المغادرة سترتد عليه بنتائج عكسية على هذا النحو. التقطت جيرلينا الحقيبة وخرجت من المنزل بابتسامة.

"أراك في الصباح يا جيريمي!" لوحت بيدها.

يا له من رجل غريب!

في منزل بوبي ، عُرض على جيرلينا غرفة ضيوف للإقامة وشعرت جيرلينا ببعض الإحراج. إنها ليست شخصًا يقيم في منازل الآخرين. عادة ، تبقى في منزلها أو في الفنادق. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستفرض ، لكن تم الترحيب بها بفرح وجعلها محرجًا يطير بعيدًا.

بعد العشاء ، شاهدوا بعض البرامج على التلفزيون وفي ذلك الوقت رن هاتف بوبي بالإشعارات. خرج بوبي من الغرفة للتحقق من الأمر وعاد بضحكة مكتومة.

"كنت أعلم أنه سيحاول شيئًا ما وقمت بتغيير وضع الكاميرات قليلاً ... لكن ..." لم يستطع بوبي التحكم في ضحكته. "انظر ..." مرر هاتفه إلى سكارليت وألقى كل من سكارليت وجيرلينا نظرة.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن