C92 - Being Extravagant

356 25 3
                                    

92 - الإسراف 13/02/2019

ناقش جيريمي ما إذا كان يجب أن يذهب ويعيدها لإجراء حديثه. أراد أن يعرف ما الذي يتحدثون عنه.

عندما كان على وشك أن يستدير للتسلل إلى الحديقة ، حل ظلام مفاجئ أمامه وكاد يلكم رأسه الداكن الذي برز.

"ماذا تفعل جيري؟"

حتى بعد أن علم أنه سكارليت ، أراد لكمة هذا الوجه المبتسم.

"إنها مهتمة بشخص ما كثيرًا" ، ابتسمت وسحب النافذة. لكن سكارليت كان سريعًا في منعه من خلال الإمساك بالنافذة.

"تضيع ، ندبة. أليس لديك طفل لتعتني به؟" استدار ليغادر. لقد أراد أن يعرف من هي مهتمة به لكنه لم يرغب في التوسل إلى سكارليت للحصول على إجابات.

الجيز! لم أصدق عبارة "الرجال يتزوجون أمهاتهم" حتى تزوج بوبي من سكارليت. ديزي وسكارليت هما نفس عشاق الثرثرة.

"لديها الكثير من الأسئلة لتسأل عنها ... لا بأس إذا كنت لا تريد أن تعرف. بالمناسبة ، ما زالت لا تتحدث عن حفل زفافها. ما هذا؟ هل تعرف حتى؟ اعتقدت ستطلب مني أن أكون رئيسة شرفها ".

توقف جيريمي مؤقتًا. فجأة خطرت له فكرة.

"الندبة ، ما زالت لم تشتر فستانها. هل يمكنك-"

"ماذا او ما!!!" صرخت سكارليت كما لو أن العالم من حولها ينتهي. "لابد أن تمزح معي! كيف لها ألا ترتدي فستان زفافها بعد ..." واصلت حديثها عن مدى صعوبة الحصول على فستان الزفاف في اللحظة الأخيرة.

لم يكن جيريمي يعرف أن فساتين الزفاف تختلف عن الفساتين الأخرى. كان يفكر في أن تدخل وتحصل على الشخص الذي يعجبك وتغادر. لكن يبدو أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لفساتين الزفاف.

"فقط ... جرب. إنها بحاجة إلى فستان أو اثنين. حتى أنني اشتريت بدلتي لكنها ... تحدث معها بطريقة ليست ... هل تعلم ..؟" خدش مؤخرة رأسه ووجدته سكارليت يرثى لها.

حفل زفافهم ليس عروضا ، أليس كذلك؟

قالت ومدت يدها: "سأعتني بها".

"ماذا؟" سأل وهو يعرف جيدًا ما تريد.

سأدفع ثمن فساتينها ، واحد لحفل الزفاف وآخر للاستقبال.

سكارليت لم تكن تتراجع. "Cia سيكون لطيفًا في فستان فتاة الزهور وأنا بحاجة إلى فستان يناسب-"

"اسأل زوجك ،" لم يتراجع جيريمي ولم تفقد سكارليت ابتسامتها.

بعد مفاوضات مكثفة لمدة دقيقة واحدة ، مع لعب سكارليت ببطاقة "أعرف من هو جيرلينا مهتم به" ، سلم جيريمي بطاقته السوداء إلى سكارليت.

"يجب ألا يكلف فستانك أكثر من عشرة بالمائة من تكلفة فستان لونا. تذكري ذلك." قال أثناء فراق بطاقته.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن