137 - لا استطيع تركها 13/02/2019
توقعت جيرلينا أنه سيتخلى عنها ، لكن قبضته على معصمها شددت وهو يحدق بها.
"من أجل ذلك؟ لا! ليس من الضروري أن أكون هناك شخصيًا. إلى اللقاء ، إيما. أنا مشغول."
"..."
"أنا مع ... لا تعاود الاتصال بي ، وداعا."
أنهى المكالمة.
عابث جيرلينا برؤية وجهه المجنون.
حسنًا ، لماذا هو غاضب مني؟
اتصل بهم الطبيب في تلك اللحظة وركضت جيرلينا إلى الداخل. لكن في اللحظة التي رأت فيها ذلك الكرسي ، تحركت بطنها.
أمسك جيريمي بيدها "لا بأس. أنا هنا". لا يبدو أنه مجنون الآن. حاولت الخروج من قبضته ، لكنه لم يتركها.
جيرلينا تمتص أنفاسها ، سقطت على كرسي الموت. الضوء الساطع الذي لن يسمح لك برؤية ما حولك ، دعامة الفم تلك ، التي تصدر صوتًا يخفقان ، أو يتثقب ، ويمتص الضجيج ...
قرف!
شعرت آذان جيرلينا بأنها محشوة من الخوف.
عادة ، كانت تجيب على طبيب الأسنان ، لكن جيريمي هو من أجاب عنها هذه المرة. حتى أنه كان لديه نسخة من سجلات أسنانها.
كيف فعل الجحيم ...
حسنًا ... إنه يعرف أسماء أمي الوسطى والأولى. لذا...
لقد حدقت للتو في جزء من السقف بهدوء. قام الطبيب بتشغيل بعض الموسيقى الهادئة وتحدث بنبرة لطيفة. كان هناك بعض النظرات الخاطفة ، والبعض الآخر "يفعل كذا- وذاك" ، وبعض المناقشات.
ثم أخبرها الطبيب بما قاله لها طبيبها السابق.
اثنين من القلع!
عظيم!
سحب جيريمي كرسيًا وجلس بجانبها غير مهتم بالطبيب وتركه الطبيب على الرغم من أنه كان يشتكي من جره إلى هنا.
هل تم جر طبيب الأسنان إلى هنا رغماً عن رغبته؟
اللعنة! أنا حقا زوجة زعيم المافيا!
انتظر ... ماذا لو عادت إلي بسبب جرها؟
"كوني حذرة ، درو. إنها زوجتي وأنا أعرف أين تعيشين." تحدث جيريمي بنبرة تحذير.
هل يهدد الطبيب؟ ماذا لو أخطأ بدافع الخوف؟ ماذا لو حفر حفرة في دماغي؟
سوف يتسرب عقلي الفقير ... وليس لدي سوى واحد من هؤلاء التافهين ...
"جيرلينا ، سأكون هنا ... سأتأكد من أنه يفعل كل شيء بشكل صحيح ، حسنًا؟" تحدث جيريمي في أذنيها بينما أعدها الطبيب للتخدير الوريدي.
لم تكن تعرف ماذا تفكر. كانت مشلولة بالخوف. ولكن بعد ذلك صوته اللطيف ...
انتظر ... هل يقرأ رأيي؟ من المحتمل أنه أجنبي ...
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...