160 - شعور جديد 13/02/2019
تأثر جيرلينا بأن جيريمي يعرف كل من هؤلاء الأطفال ولديه رقم والديهم أيضًا. حاولت منعه ، لكنه اتصل بوالدي كل منهما قبل مصادرة مفاتيحهما.
وصل الوالدان لاصطحاب أطفالهما ، وبعد إلقاء المحاضرة عليهم ، سلم جيريمي المفاتيح.
يبدو أن أحد الزوجين قد كذب على والديهما بشأن ذهابهما إلى المكتبة للدراسة. بدا أن آخر كان صادقًا معهم ، لكنهم لم يقولوا إنهم ذاهبون إلى الجسر. وآخر واحد - الزوجان في الشاحنة ، قد تسللا من منازلهما.
لم تعتقد جيرلينا أن جيريمي يمكن أن يكون تافهًا حتى رأت جيريمي يبتسم للصبي بإزعاج عندما قال والده إنه تم عزله.
كل هذا لأن قبلتنا انقطعت؟
بعد إخلاء المنطقة بأكملها ، عاد جيريمي إلى الجيب. تنهد وهو يلتقط بطانية من ظهره. نزلت جيرينا والتقطت الطعام والبيرة. يبدو أنه أعد مكانًا لهم لتناول العشاء.
"ألا يمكنك السماح لهم بالمرح لليلة واحدة؟" طلبت جيرلينا الاتكاء على الجيب.
"لا! هل استمتعت بليلة بدون دراسة؟" سأل وحصل على كل ما لديها في يدها.
"يمكنني أن أحمل شيئًا أيضًا ، كما تعلم ،" حاولت الحصول على حقيبة ، لكنه سار في المقدمة ، بعد الحصول على حقيبتها.
قال دون أن ينظر إلى الوراء: "أعرف مكانًا يكون فيه المنظر جيدًا ... إنه ... اتبعني".
"حسنًا ..." تبعته.
انه طويل القامة وبنيت بشكل جيد. حمل الكثير من الأحمال لم يبطئه قليلاً. أعطى انطباعًا بأنه يستطيع فعل أي شيء بسهولة. نظرت إلى يديها الفارغتين.
كان غريبا بالنسبة لها. طوال حياتها ، كانت تحمل عبئها الخاص. سواء كانت تحمل أمتعتها أو دفع فواتيرها ، فقد حملت أعبائها وحدها. لم تفكر في الامر كثيرا لقد كان شيئًا عليها أن تفعله وكانت على ما يرام معه.
لكن في هذه الأيام ، كل شيء مختلف. شعرت بالحرية. كما لو كانت تطفو. لم تشعر بأنها منفصلة عن الواقع ، لكنها شعرت بالراحة والسلام. كان من السهل عليها أن تتنفس وبدأت ترى الجمال من حولها.
على سبيل المثال ... يمكنها سماع صقور صراصير الليل أو رأت الكثير من الجنادب حولها. لم تلاحظ هذه الأخطاء من قبل. والنمل ... هناك الكثير منهم.
كان لهذا المكان رائحة مميزة جدًا من الزهور البرية والنباتات. إلى جانب صوت المياه المتدفقة ، أعطت إحساسًا بالهدوء. نظرت إلى الأعلى وكانت السماء مظلمة وبدأت النجوم في الظهور. كان القمر يرتفع في الأفق.
حسنًا ... ألم أدرك أن اليوم هو يوم اكتمال القمر ... أليس اليوم تمامًا مثل يوم "ذلك"؟
"لا تستطيع المشي؟"
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misteri / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...