C81 - His Help In The Past

365 35 1
                                    

81 - مساعدته في الماضي 13/02/2019

قاد مارك جيرلينا في.

لن تكون المدينة خالية من القذارة إلا إذا جرفتها دماء الحشرات مما تسبب للفقراء بالضيق. لن يساعد أي عدد من الإصلاحات أولئك الذين ينخرط العنف في دمائهم.

لقد ارتكب خطأ التخلي عن الأشخاص ذوي المستوى الأدنى من عصابتهم والآن كبروا ليكونوا أشواكًا على جانبه تدمر هذا المكان. فقط عندما يتم سحب الأعشاب الضارة وإحراقها ، ستصبح الحديقة خصبة.

ذلك الفتى ... يحبه ولا يتمنى أن يمرض عليه. لكنه مخطئ في التفكير بمجرد توسيع عصابته ونطاقها ، يمكنه القضاء على العصابات الأخرى. إنه يحتاج إلى استئصال رأس وذيول العصابات الأخرى.

قرر جيريمي ألا يقتل من أجل هذه الفتاة ، لكن عندما ينقذ الرجال حياتهم ، تعال من أجل هذه الفتاة ، ألا يبدأ في القتل؟

من أجل ذلك ، تحتاج هذه الفتاة إلى البقاء مع جيريمي.

يلوح الخطر في حياتها بسبب خلفيتها ، لكنه كان يعلم أنها ستكون بأمان. بعد كل شيء ، هي سليل مباشر لأقوى رجل على وجه الأرض ولن يسمح لها بالهلاك.

"في صحتك!" صرخ مارك زجاجه مع كأس جيرلينا. "الشراب في المنزل".

نظر جيرلينا إلى ذلك السائل الذهبي والوقت. كانت الساعة الرابعة بعد الظهر فقط.

حسنًا ، الساعة 7 مساءً في مكان ما على الأرض!

أفرغت جيرلينا الزجاج. "كيف

"كنت أقصد أن أسألك شيئًا لفترة طويلة ،" نظرت إليه. لقد نمت قليلاً من التسامح تجاه الكحول على مر السنين ويمكنها التعامل مع الكحول إلى حد ما. لذلك كانت لا تزال رصينة.

"هل قال والدي لماذا غير إرادته؟"

قيل لها أن والدها أزال جينا كمستفيد من ممتلكاته التي شملت الشركة ومنزل والدة جيرلينا ومجوهراتها ، في النسخة المنقحة من وصيته. بخلاف المنزل الذي كانوا يعيشون فيه ، و 5000 دولار في البنك ، لم يترك والدها شيئًا للزوج من الأم وابنتها.

نظر إليها مارك. كان يحبها دائما. إنها فتاة مجتهدة ومهذبة يحبها أي شخص. من المؤسف أنها عانت كثيرا.

قال مرقس "بسبب جيريمي" واتسعت عينا جيرلينا.

"ماذا؟"

سكب لها مارك كوبًا آخر من سكوتش. "كما تعلم ، لقد تبعك في كل مكان واكتشف أن وضعك الفعلي في منزلك لم يكن لطيفًا كما صورت زوجة أبيك للعالم. لقد جن جنونًا وذهب لمقابلة والدك لإعلامه كيف تسير ابنته تعامل في منزلها ... "

"هكذا عرف أبي ..؟" تدمع عيون جيرلينا قليلا. والتقى تي جيه والدي وأخبره؟

لن أذهب إلى هذا الحد من أجل شخص آخر. لماذا فعل ذلك؟ هل اهتم بي كثيرا؟ لكنني لم أبتسم له حتى ، معتقدة أنه كان يحاول إيذائي.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن