165 - صرخة من الشؤم 13/02/2019
راقبت جيرلينا جيريمي وهو يتألق في ذلك اليوم ورأيت كيف كان مغمورًا ، مما جعل قلبها دافئًا.
طيلة الوقت كانت تفكر في أنه ليس لديها أحد ، كان هناك هذا الرجل الذي كان يحتفظ بذكرى لها في قلبه لسنوات.
لم تجد "كلمات الحكمة" على حد تعبيره ، ذلك الإعجاب. هذه الكلمات التي كان يعتز بها كانت مجرد نصيحة منطقية أعطاها إياها جدها.
قالت وهي تنزل من السيارة عندما وصلوا إلى المنزل: "يبدو أنني كررت لك نصيحة جدي".
ابتسم "آه ، أعتقد أن هذا يجب أن يكون بعد أن سمعت عن جدك منك ، لكنك ما زلت تتذكرها وتطبقها في حياتك وهذا يجعلك مدهشًا".
"نعم ، أنا رائع ، أليس كذلك؟" نفخت صدرها.
وضع يده على ظهرها وهم يسيرون داخل المنزل: "أنت كذلك".
أمسك بيدها "جيرلينا". "في ذلك الوقت ، لو لم أحلق لحيتي ، هل كان ذلك سيحدث فرقًا؟" سأل.
كلما استمتع بوقتهما معًا ، زاد ندمه على الماضي.
أن يظن أن أخته هي أيضا أحد الأسباب وراء كل ذلك ...؟ يؤلمه.
فكرت جيرلينا في ذلك.
أليس كذلك؟ من المحتمل...
نعم! كانت ستحاول بالتأكيد الاعتذار له عن كذبها بشأن عمرها حتى لو كانت تخاف منه.
لقد حلق لحيته ولم يخطر ببالها أبدًا أنه قد يكون الرجل الذي تنام معه. بسبب إيما ، لم تراه إلا شقيق إيما ، مما جعل حياتها بائسة لأنها ظلمت إيما.
لكنها نظرت إلى وجهه المليء بالعواطف المعقدة. لم تكن تريد أن تجعله حزينًا.
قالت بنبرة مرحة: "لا ، ربما كنت سأشعر بالخوف أكثر لأنني كذبت عليك".
"نعم ، كنت ستفعل" ، مداعب شعرها بضحكة مكتومة.
يمكنه أن يرى أنها تكذب من على بعد ميل. تنسى أنها ليست كاذبة جيدة.
كانت الكلاب تنبح وهي ترى سيدها يعود ، لكنها ابتعدت عن جيرلينا. على الرغم من أنها تعودت على أقوياء البنية ، إلا أن كلاب شيبرد الألمانية وكلاب شيبسكي ما زالت تخافها قليلاً. لن يقتربوا منها تحت قيادة ألفا.
عندما صعدوا الدرج ، بدأ قلب جيرلينا ينبض وقامت بتدوير الشعر خلف أذنيها بإصبعها.
كيف يجب أن نمضي قدما الآن؟
عندما وصلوا إلى غرفتها ، وصلت يده إلى أسفل ظهرها واستدارت لتنظر إليه.
"ليلة سعيدة" ، وقفت على أطراف أصابعها ونقرت على شفتيه.
حاولت التراجع عندما صُعق وركضت إلى غرفتها؟ لكنه جعلها أقرب إليه.
"ليلة سعيدة يا جيرلينا" ، قبل شفتيها. "أحلام سعيدة" ، ضغط بجبينه على جبهتها وتتبع إبهامه على شفتيها.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...