136 - ترك وحده
"ألمي أفضل الآن ... جويل ... لنعد إلى المنزل ..." انغلق حلق جيرلينا بسبب التوتر.
لا ، لا يمكنني العودة إلى هناك بعد الآن ... هذا الرجل ... هو ، حقًا ، دغدغ إبطي وحملني مثل كيس البطاطس إلى سيارته. اعتقدت أنه كان يمزح عندما قال أنه سوف يدغدغني ... شم! كان تشارلي يضحك علي طوال الوقت.
الآن ليس لدي مكان أذهب إليه ... لا ...
"لا ، انتظر ... لا بد لي من التبول ... أوقف السيارة. سأتبول في الغابة ... إنه أمر عاجل ..."
يمكنني أن أغتنم فرصتي مع الذئاب ...
أمسكت بذراعه. بحسرة ، أوقف جيريمي السيارة على جانب الطريق.
شعرت جيرلينا بالسعادة لأنه وقع في حيلها وحاول فتح الباب ، لكنه كان مغلقًا.
"جيرلينا" ، كان صوته رقيقًا وفركت يده الكبيرة ظهرها. "انظر إليَّ."
حذره بوبي من أنها ليست حريصة جدًا على الذهاب إلى طبيب الأسنان ، لكنه لم يكن يعلم أنها مرعبة بهذا الشكل. إنها على وشك الإصابة بنوبة هلع.
مشاهدتها مذعورة مثل هذا حطم قلبه. لكنه يمكن أن يفهمها. إنه رهاب وهذا كيف يعمل. لكنها لا تستطيع أن تعاني من الألم إلى الأبد عندما يكون البديل بسيطًا جدًا.
"أنا بخير. فقط ... لم يجبرني أحد على الذهاب إلى طبيب الأسنان من قبل. فقط اتركيني. سأكون بخير في غضون يوم أو يومين." عابست ، وكتمت دموعها.
تحدث بنبرة حازمة: "حسنًا ، سأجبرك". "لا يمكنك البقاء في الألم إلى الأبد. انظر إلي ، من فضلك ..."
أخذت جيرلينا نفسا عميقا. كانت تعلم أنها تعاني من خوف غير عقلاني وستتحسن حالما يتم علاجها. إنه محق في الإصرار على أنها ترى طبيب الأسنان ، لكن لا يزال ...
"لا أحب الرائحة والأصوات ... أنت لا تعرف ما يحدث وستكون بمفردك ... إنه أمر مخيف" ، جلست جيرلينا على المقعد وعانقت نفسها لأنها شعرت بالبرودة.
كررت مع تنهيدة قصيرة: "سوف تترك لوحدك".
لم تكن دائما خائفة من طبيب الأسنان. عندما كانت في الثانية عشرة أو الثالثة عشرة من عمرها ، أحضرها والدها إلى طبيب الأسنان ووعدها بأخذها إلى محل لبيع الآيس كريم بعد العملية. ولكن قبل أن يتم استدعائها ، تلقى مكالمة هاتفية. غادر ووعدها بأنه سيعود قبل أن تدخل.
حسنًا ، لم يعد لفترة طويلة.
لقد خضعت لعملية قناة الجذر وحتى بعد الانتهاء من إجرائها لم يعد والدها. لقد عاد قبل أن يغلق طبيب الأسنان مكتبه. جلست في منطقة الانتظار كلها خائفة ، تستمع إلى الأمهات والآباء وهم يريحون أبنائهم البكاء حتى عودته.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...