195 - الإدراك
"نعم؟" وضعها جيريمي على السرير ومشى لإحضار صندوق الإسعافات الأولية.
شعر بالسوء لعدم الوصول إليها عاجلاً. يبدو أنها تأثرت بشكل كبير. قرر السماح لها بالتحدث أكثر. التحدث عما يدور في ذهنها سيقلل من آلامها.
"نعم!" تمسح جيرلينا زاوية عينيها. "من يدري ما كان يمكن أن يحدث؟ ومع ما حاولت إيما سحبه ... سارت الأمور بسلاسة لأنك كنت الشخص الذي يتمتع بأعلى مكانة بينهم جميعًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ... فلن يصدقني أحد ، وكانوا سيصدقوني حاولت إسكاتي ... رأيت ذلك يحدث مع زميلي من قبل ... "
أحنت جيرلينا رأسها مرة أخرى. إذا كان ما مرت به مع جيرارد مرعبًا ، فإن ما حاولت إيما سحبه كان أكثر إزعاجًا.
رآها جيريمي صامتة مرة أخرى ومشى إليها. جلس بجانبها: "العالم ليس عادلاً يا جيرلينا. لا تزال الطبقة الطبقية موجودة ، ويمكن للأثرياء وأصحاب السلطة أن يفلتوا من أي شيء تقريبًا إذا حاولوا ذلك".
"لكن تذكر هذا ... أنت شخص ذو قوة. أنت زوجتي!" وضع يده على كتفها.
التفت جيرلينا لتنظر إليه. كانت لديه ابتسامة ويمكنها أن ترى أنه يقصد ما يقول.
على الرغم من أنه ليس مخطئا. إنها زوجته ولديها كل القوة التي لديه. لم تكن تعرف لماذا تجمدت هكذا اليوم عندما كانت جينا في مشاجرة مع بعض البلطجية ، استخدمت اسم جيريمي بسهولة للهروب.
هل كان ذلك بسبب تورط إيما؟ هل أفكر في اللاوعي أنني لا أستطيع الانتصار على تلاعباتها؟ لكن الحقيقة كانت في جانبي! كان يجب أن أحارب من أجلها!
أراد جيريمي التحدث عن هذا لاحقًا لكنه قرر التحدث الآن. عندما رآها وكتفيها مطحون كما لو أنها حوكمت على شيء بغيض فعلته ، لم يستطع تحمله. كان يؤلمه أن يراها هكذا بقدر ما يراها عندما رأى ذلك الرجل عليها.
هي زوجته! حتى لو كانت مخطئة ، فلا داعي لأن تكون خاضعة لهذا! فلماذا هي هكذا عندما تكون الضحية؟
لكن بالتفكير في الأمر الآن ، يمكنه فهم سبب وقوفها على هذا النحو في ذلك الوقت. لقد أبقت رأسها منخفضًا طوال حياتها ولم تستخدم الآخرين للتسلق. هي حيث هي في جهدها الخاص.
ومثلما قالت ، على الرغم من كونها الضحية ، إلا أنها اعتقدت أنها في وضع غير مؤات. لن تكون أبدًا في وضع غير مؤات وقد يكون من الصعب كسر عاداتها السابقة. لكنها تستطيع التعلم بالسرعة التي تناسبها.
لا يتعين على زوجته أن تحني رأسها لأي شخص إلا إذا اختارت ذلك.
بدأ في وضع الدواء على الجروح في ذراعها وبدأ يتحدث بنبرة لطيفة.
"فهمت ... ربما تكون قد شعرت بالصدمة والحزن اليوم ... ولكن في مثل هذه المواقف ، لن ألومك إذا تصرفت بطريقة صاخبة. اصرخ! صرخ! اللعنة! اجعلهم يستمعون إليك! ليس كل باب يبدأ بالطرق. يحتاج البعض إلى الانفتاح. قد يكون الصبر والصدق فضائل. لكن العالم لم يعد يهتم بالحقيقة كثيرًا بعد الآن ، جيرلينا. إنهم يهتمون فقط بجعل كل شيء يبدو عادلاً وسليمًا. وفقط أولئك الذين يختبئون و نقطة الصفر لسماع صوتك ستحقق العدالة. إذا بقيت أمي ، فسوف يدوس عليك الجميع ... "
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...