الفصل 49 - إدراك الحقيقةتوقف بوبي عن فك القفل واستدار لينظر إلى جيرلينا. اتكأ على إطار الباب بابتسامة متكلفة.
"حسنًا ، انظر من لم يعد يخاف مني بعد الآن!"
هزت جيرلينا كتفيها بابتسامة. لم تعد خائفة من بوبي بعد الآن. هي نفسها لم تعرف السبب. ربما لأنه متزوج ولديه طفل. بدت سكارليت وكأنها امرأة ذكية وإذا تزوجته ، فلا بد أن لديه شيء جيد ، أليس كذلك؟ أيضًا ، بعد التعرف على ديزي ، أدركت أن بوبي ورث ابتسامتها. والشخص الذي نشأ على يد تلك المرأة الطيبة لا يمكن أن يكون بهذا السوء ، أليس كذلك؟
مهما كان السبب ، لم تكن جيرلينا خائفة منه.
"حسنًا ، من كان يمنعني ويتصرف بوقاحة معي عندما كنت أفكر في عملي؟" سألت مرة أخرى.
"هل تصرفت بوقاحة؟ محاولة الدردشة معك أمر" وقح "؟ إن إخبارك أنك كنت أحدنا" فظ "؟" سخر وبدا محبطًا.
"واحد منكم؟" صُدمت تاليا واتسعت عيناها. "كنت ستقول أشياء مثل" نحن "و" نحن "وكيف تتعامل مع" هم "الذين يخالفونك ... لا تخبرني ..."
"نعم و؟" هز بوبي رأسه. "هل كنت تفعل أي شيء ضدنا؟ كنا نعتبرك دائمًا واحدًا منا" ، كان يحبك حاجبيه كما لو كان قد أسيء.
"لكن ... هذا ... حتى TJ؟" تلعثمت بسبب الصدمة ووقف مستقيما.
"ماذا تقصد" حتى TJ "؟ هل تعرف كم هو-" صر على أسنانه ولوح بيده لحملها على التحرك. "تنحي جانباً ، سيدتي لونا. يجب أن أعود إلى المنزل قريبًا" ، تحدث وهو يتحكم في غضبه ، وبدأ العمل على القفل.
لقد كان غاضبًا منها ، ولكن من أجل جيري ، حاول إيقافها. في الماضي ، رأى بنفسه كل الأشياء التي فعلها جيري لها. وها هي تتظاهر وكأن شيئًا لم يحدث!
سار جيرلينا إلى الجانب وانحنى على الحائط لا يريد استفزاز بوبي الذي شعر بالإهانة.
كانت مذهولة. أرادت أن تعرف الحقيقة. كانت تعلم أن تفسير TJ كان غريبًا. كانت تعلم أن تي جيه ليس مضطرًا لتولي دور الحامية هذا لمساعدة أخته على الهروب من الزواج القسري.
إيما قادرة على التعامل مع مثل هذه القضايا بنفسها. وقد أرادت إيما الزواج من جيرارد إما بسبب الحب أو لمجرد العودة إليها. وإلا لما بذلت جهدًا للمجيء والتفاخر بها.
ما أرادت أن تسمعه من بوبي هو أن جيري أراد أن يمنح إيما الزواج الذي أرادته واستخدم التهديد على حياتها كفرصة لإبقاء الطريق مفتوحًا أمام إيما.
بالتأكيد ليس هذا! لذا ... اعتاد تي جيه على الإعجاب بي وكان شعبه يعتبرني جزءًا من عصابتهم؟ "لونا" هو اسم الشهرة الخاص بي؟
أخيرًا ، كان كل شيء منطقيًا بالنسبة لها. كانت تعلم أن الأشخاص في العصابة سيحصلون على لقب عند البدء. ولن يعطوا ألقابًا بهذه السهولة. وقد عرفت أن تي جيه مخلص جدًا وجيد لأولئك الذين يعتبرهم ملكه.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...