C43 - Midnight Scare

452 35 8
                                    


الفصل 43: ذعر منتصف الليل
شعرت جيرلينا بالارتياح قليلاً بعد إيقاف الماء ، لكنها كانت لا تزال خائفة لأنها كسرت الصنبور. كان لا يزال واقفا خلفها فالتفت نحوه.

كان الماء يقطر من شعرها ووجهها ، وكانت ملابسها مبللة ، وارتجفت مع هبوب رياح الخريف.

"سوف ..." مدت يدها لتمرير المقبض إليه. "سأجد طريقة لإصلاحها ..." ابتلعت ونظرت. عندما رأت وجهه الخالي من التعابير شعرت بالتوتر وبدأت في ثني حاشية قميصها.

أخذ جيريمي نفسا عميقا ولاحظ المرأة الصغيرة أمامه. كانت قطرات صغيرة من الماء تتساقط من أطراف شعرها التي تجمعت في تجعيد الشعر الجميل.

*تقطر*

سقطت قطرة واحدة على شفتيها الوردية مباشرة وانزلقت أخرى عبر جلدها الذي أصبح شفافًا غارق في الماء. سقطت قطرة على كتفها وأخرى عليها ...

أصبح قميصها الأبيض واهلاً وكان يتشبث بجلدها كما لو كان جلدها الثاني. من الواضح أنها لم تكن ترتدي أي ملابس داخلية وكان بإمكانه رؤيتها بوضوح ...

قد لا يكون لديها مشاكل كبيرة ، لكن يا رجل ... تلك الأزواج من ...

هل هي قيد التشغيل؟ أم لأنها باردة؟

انتظر ... هل تقول شيئًا؟ لا أستطيع سماع أي شيء.

هبت الرياح ، كان الجو باردًا بعض الشيء حيث كان بنطاله الجينز مبتلًا.

لذا فهي باردة ... تلك الأرقام ...

لكن لماذا بحق الجحيم أنا أحترق؟ كل دمي يتدفق إلى أسفل ويمكنني أن أشعر به ... آه! إنه يحدث!

الرتق لك ، ويلي! أنا لست مراهقًا بعد الآن. توقف عن إذلالتي بإثارة حماسي في اللحظة الخاطئة ... لا أريد إخافة هذه المرأة الصغيرة!

رقم!!! توقف عن لف قميصك ، أيتها المرأة الصغيرة! أنت تجعل الأمر أسوأ ... أنت تجعلني أذهب كل شيء ... آه! حدث ... حدث ...

أطلق نخرًا ووضع يده بعناية على فخذيه لتغطية "حماسه".

حاول أن يكون لطيفًا قدر الإمكان: "ادخل وغيّر".

سمع جيرلينا نخره ونظر إلى الأعلى. لم يكن يبدو سعيدًا جدًا ، وحتى عندما تحدث ، كان يصرخ على فكيه. اعتقدت أنه سيكون من الأفضل المغادرة قبل أن يضربها.

"هنا ... هذا ..." حاولت أن تمرر له مقبض الصنبور. إصبعها يخدش يده.

د ** م ذلك! توقف يا امرأة! لا تنظر للأسفل وتوقف عن ملامسي!

"ادخل إلى منزل f * cking !!" هو صرخ.

شعرت جيرلينا أن قلبها انزلق وسقط في بطنها. أسقطت المقبض على الأرض وبدأت في الجري نحو المنزل. لم تكن تريد أن ينتهي بها الأمر مثل ذلك الرجل الذي كسر ذراعه في الصباح.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن