67 - ليس وحشا
"نعم ، حصلت إيما على سكيني لقطع التفاحة. كان الأمر غريبًا. اليوم بحثت عنه في المقصورة ووجدته تحت السرير." لم يعرف تشارلي لماذا يطلب رئيسه كل هذا ، لكنه أجاب على أي حال."حسنًا إذن ... أنت تعرف ماذا تفعل مع هؤلاء الرجال. اكتشف ما إذا كانوا مرتبطين بـ Mosely." قال جيريمي وأغلق الباب.
تحت السرير؟ هل خزنته Jerlina هناك لاستخدامها في المستقبل؟ قالت إنها تجد هذه الأنواع من الأماكن كأماكن آمنة. ولكن إذا كانت تخطط لاستخدامه ، فلماذا لم تأخذه معها أثناء هروبها؟
وإيما ... هل أحضرت السكين إلى جيرلينا لتقاسم التفاحة معها؟ وهل يمكن أن تكون جيرلينا قد أثارت اعتقادها بأنها كانت تتفاخر وحاولت طعنها؟ لكن جيرلينا قالت إنه لا يوجد صراع بينهما.
يجب أن أتحدث إلى إيما.
احتفظت جيرلينا بالمجوهرات التي كانت ترتديها بأمان في خزانة ملابسها وغيرتها. ذهبت إلى الشرفة لتفقد المزارع.
تنهدت وهي جالسة بجانب الزارع. لم تكن تعرف ما تفعله لأن كل شيء بدا غامضًا. لم تستطع حتى فهم أفعالها. التفكير في كل شيء جعلها أكثر ارتباكًا وتعبًا.
عندما كانت على وشك الذهاب إلى الفراش ، سمعت ضوضاء خدش من الباب وفتحت الباب بقفل السلسلة ، وكان إيرل.
لقد سمحت له بالدخول وانتهى به الأمر باحتلال السرير بأكمله وتناثر كثيرًا. كان الأمر مزعجًا ، لكن وجوده منحها بعض الصحبة.
"هل تعرف ، إيرل؟" تداعبت رأسه ونظر إليها كما لو كان على استعداد للاستماع إليها. تنهدت قائلة "أشعر أنه ليس لدي أحد ... متى كانت آخر مرة عانقني فيها أحد ..؟ شهر ..؟ لا ، لقد مضى شهران بالفعل. أشعر بالوحدة الشديدة".
كادت تبكي عندما وضع الكلب مخلبه الصغير على كتفها كما لو كان يفهمها. أغمضت عينيها "أنت مزعجة في بعض الأحيان. لكنك محبوب للغاية في معظم الأوقات ، إيرل. أحبك".
"أنا ... wuv uuu ...." قال إيرل المتحدث بعواء جعلها تبتسم. تحسن مزاجها قليلاً وسرعان ما غطت في النوم.
في الصباح ، استيقظت مبكرًا وكان إيرل ينتظر السماح لها بالخروج. بعد السماح له بالخروج ، اعتنت بالزارع. بعد الاستحمام ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تقرر ما سترتديه. بعد أن قررت أن عليها شراء بعض الملابس غير الرسمية ، غيرت ملابسها إلى واحدة من ملابسها التجارية الأقل رسمية وخرجت من غرفتها.
لم تكن تريد التمسك مثل الإبهام المؤلم من خلال كونها رسمية للغاية. عندما تكون في روما ، كن رومانيًا هذا ما يقولون ، أليس كذلك؟
فحصت الثلاجة في الطابق الثاني وكانت فارغة بشكل غريب. كان المخزن في المطبخ فارغًا أيضًا.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...