90 - الصباح التالي 28/12/2018
ترددت جيرلينا في النزول لأنها شعرت بالحرج لمواجهة جيريمي وكانت تشعر أيضًا بالغثيان. لكن بعد ذلك ، وعدت بطهي وجبة الإفطار كل صباح ، وربما يتوقع منها تحضير الإفطار. قررت الطهي ، ولكن عندما نزلت ، تم الترحيب بها برائحة إلهية."هل بدأت الطبخ بالفعل؟" سألتها والتفت إليها جيريمي بنظرة صارمة.
لم يكن غاضبًا منها كثيرًا لأنه قضى إحدى أفضل الليالي الليلة الماضية. لكنه كان غاضبًا قليلاً لأنها شربت دون مراعاة صحتها.
عمل في كوخه لتصفية عقله ، وقرر ألا يتحدث عنها الليلة الماضية.
اعترف وتأكدت من أنها ليست مستعدة للتفكير في الحب الآن. لم تنته بعد من صدمة فقدان طفلها وليس لديه أي أمل في أن تقع في حبه. وبدا أنها قبلت اعتذاره رغم أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كانت قد سامحته أم لا.
ولن تتذكر على أي حال!
"ميسي ، نحتاج أن نتحدث عن مدى غبائك عندما تسكر بينما لا تزال تتعافى" ، تحدث بنبرة تحذيرية. كان يشعر بالقلق إذا تأثرت صحتها.
ألم تريد أخا كبيرا؟ سوف تحصل على واحدة!
حنت جيرلينا رأسها.
"أنا آسف ..." تمتمت. انه علي حق. والآن هي التي تعاني من صداع الكحول.
"ماذا على الإفطار؟" طلبت فرك مؤخرة أذنها لتغيير الموضوع. حاولت إلقاء نظرة خاطفة ولكن تم حظرها جسديًا من قبله. عابسة ، سكبت الماء وشربت. كانت تشعر بالعطش طوال الصباح.
فتذمر وأخذ الزجاج من يدها: "لا تملأ معدتك بالماء". "اجلس ، إنها عجة السبانخ والفطر ..."
"فطر؟" عبست. "أنا لا -" توقفت عن رؤيته يحدق بها. "أنا أحب الفطر!" تجهمت وجلست بصمت. "أنت لست أبي ..." تمتم بهدوء وهو ينضم إليها.
كيف يمكن أن يكون غامضًا بالطعام ، لكن لا يمكنني ذلك؟ ولماذا أطيعه؟
"الفطر يحتوي على حمض البانثوتينيك الذي يدعم وظيفة الإنزيم. ستشعر بتحسن قريبًا. لذلك لا تتعب وتأكل فقط" ، تحدث بنبرة ناعمة ولم تعرف ماذا تقول.
لقد تأثرت.
لم يهتم بها أحد بما يكفي لينذرها ؛ حتى والدها. حتى بعد عودتها جيدًا بعد منتصف الليل ، لم تُسأل أبدًا عن سبب تأخرها. إن الوثوق بابنتك والسماح لها بالحرية شيء واحد ، وهو شيء آخر إذا كنت لا تعرف حتى ما إذا كانت ابنتك في المنزل أم لا.
ثم أصبحت راشدة ولم يستجوبها أحد. إنها شخص مسؤول ولم تقع في أي مشكلة ولم تكن هناك حاجة لتدخل من أجلها.
يجب أن أكون مشدودًا إلى حد ما لأحب اللوم ، أليس كذلك؟ ايا كان! لم يكن مخطئا وعذبه خرج عن الحرص. لذلك ليس من الخطأ أن يتم لمسها.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...