80 - هوية مؤكدة
لا ، لا يمكن أن يكون هو ... نوع من أتذكر اسمه ... ما كان ..؟انحنى جيرلينا وفركت معابدها. لم تخبره باسمها ، لكنه أخبرها باسمه. كانت...
"تعال ، كعكات العسل ... لقد ضاع. سأوصلك إلى المنزل. دعنا نلتقي ونتحدث عندما تكون رصينًا ..."
تذكرت جيرلينا صوت ذلك الرجل اللطيف العميق وهو يداعب خدها. تم ضغط جبهته على وجهها وسقط أنفاسه الدافئة على وجهها.
"هل انت خجول؟" كانت ترعى شفتيها على وجهه.
قرف! هل كنت حتى من تحدثت بهذه الطريقة مع شخص غريب؟ الكحول هو الأسوأ حقًا.
تذكرت شعورها بالحرارة في كل مكان وكانت تخدش شفتيها على وجهه.
"تعال! الليل صغير ونحن كبار في السن بما يكفي لنفعل ما نريد ... لا تنمي ضمير علي الآن بعد أن تجعلني أقطر ، جو-"
جو !!
صحيح ، كان جو! لا يمكن أن يكون TJ!
جو ... يجب أن يكون اسمه يوسف ... أو يونان ... جوناثان ... جون ...
أو...
جويل !!!
أهه !!!
لا يمكن أن يكون هو! كيف يمكنني فعل كل ذلك مع TJ؟ مستحيل!
لم تكن تريد أن تصدق ذلك. ولكن إذا أحبتها TJ في الماضي ، فقد يكون هذا هو السبب. لا يمكن أن يقع في حبها من النظرة الأولى ، أليس كذلك؟ انها ليست خاصة الى هذا الحد.
TJ شخص مسؤول وقد يشعر بالمسؤولية تجاهها بعد أن أخذها لأول مرة. أو ربما كان غاضبًا منها لأنها كذبت عليه بشأن عمرها.
بدا أن سكارليت لم تكن على علم بهذا الحادث.
انتظر ... لا يمكن أن يكون هو. لماذا لم يتحدث حتى عن أعز أصدقائه حول هذا الأمر؟ ألا يحب الرجال التباهي أو شيء من هذا القبيل؟
ولكن بعد ذلك تذكرت جيرلينا كيف تصرف TJ بأدب مثل رجل نبيل عندما كانوا مع Volkonsky. لقد كان طبيعيا.
لذا كان يتصرف كرجل نبيل ولم يقبل ولا يخبر؟
أم أنه أبقى الأمر سراً مثلي تمامًا لأنه غير قانوني؟
جلست جيرلينا على الأرض وكانت تعاني من صداع شديد. لقد أرادت أن تفكر في شيء آخر لأنها لا تريد التفكير في جيرارد وهي الآن تفكر في أمر فظيع للغاية.
ربما يجب أن أرى ما إذا كان جيرارد لا يزال على قيد الحياة.
قررت جيرلينا مغادرة هذا المكان الذي يعطيها ذكريات غريبة. لقد وقفت.
"جاه!"
صرخت لأنها لاحظت الرجل بجانبها.
"مارك" ، تجهمت على التعرف على الرجل. هدأت وابتسمت: "لقد مرت فترة".
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...