128 - بسبب إيما 13/02/2019
راقبها جيريمي. كانت تلوي شفتيها السفلية بأصابعها وتعضهما. تجعد حاجباها وهي تفكر بعمق.
أليست رائعة؟
ولكن إذا كانت مرتبكة بهذا الشكل بشأن التودد ، فهذا يعني أنها ليست على دراية بالمغازلة. كيف انتهى بها الأمر حتى مع هذا dipsh * t؟ ماذا فعل لها حتى تكون لها صديقة لمدة سبع سنوات طويلة؟
لو علمت بسرقتها منه!
"أنت لا تعرف ما هو المغازلة ، سيدة؟" سأل. "إنه عندما يحاول الرجل جذب انتباه السيدة التي يحبها-"
"لا تقل ذلك!" غطت جيرلينا فمه. لم تكن تريد أن تسمع كلمة "حب" من فمه موجهة إليها.
منذ بعض الوقت فقط ، عندما كانوا مع إيما ، اعتقدت أنه لن يعترف لها أبدًا لأنه كان حريصًا جدًا على إعادتها إلى جيرارد. والآن كل شيء يسير في اتجاه مختلف.
"قل ماذا؟ الحب؟" طلب رفع يدها من فمه وحاولت تغطية شفتيه مرة أخرى.
كانت قوتها لا شيء مقارنة بقوته. كانت تستخدم كل القوة في يدها لتغطية شفتيه ، لكنه حرر نفسه بأصابعه فقط.
"ألا تكون غير عادل هنا يا جيرلينا؟" ارتجف صوته قليلا. "لماذا لا أستطيع التعبير عن مشاعري؟ لماذا يجب علي الاحتفاظ بها؟"
لم تحاول جيرلينا إيقافه بعد الآن. كانت تقف أمامه وهو جالس على السرير. احمر بياض عينيه واحمر طرف أنفه.
"تسع سنوات ، جيرلينا ... ستكون عشر سنوات في ربيع هذا العام ... كنت أمسك بها ، غير قادر على المضي قدمًا ..." ربت على صدره وانسقطت دمعة من زاوية عينه. "أحبك يا جيرلينا. أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم" نظر إليها واستنشقها.
شعرت حلقه بالاختناق لأنه لم يستطع التحدث لأن عواطفه سدت وتره الصوتي. لديه الكثير ليقوله لها. لكن قلبه أصبح أفتح بعد التعبير عن مشاعره.
لم تتفاجأ من اعترافه ربما لأنها كانت تعرف بالفعل؟
آه ، سكارليت!
ماذا تعرف ايضا؟ آمل ألا يكون ذلك كثيرًا منذ ذلك الحين ، لأنني أردت فقط أن أراها سعيدة.
شعرت جيرلينا أن ركبتيها أضعف من ركبتيها وانتهى بها الأمر بالركوع أمامه: "أطلق النار عليّ ميتًا". كانت تعلم أن هذا قادم ، لكنها لم تستطع سماع تلك الكلمات البسيطة.
كل ما سمعته عنه هرع إلى ذاكرتها. كل ما فعله من أجلها بصمت ... ولن يتحدث حتى عن ذلك ، أليس كذلك؟ سوف يخفيها ويكشف فقط أنه يحبها.
"لا تجثو أمامي" سحبها وجعلها تجلس بجانبه. "إلا إذا كنت تعطي رأسه" ، شفتاه منحنيتان إلى ابتسامة شقية.
اعتقد أنها ستبتسم ، لكنها بدأت في البكاء.
يا له من طفل يبكي!
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...