الفصل الثاني والعشرون: يمضي قراره إلى الأمام"دعنا نذهب! أنت حتى لا تمسكها بشكل صحيح!"
شعرت جيرلينا بقبض معصمها بقوة ولم تعد قادرة على التمسك بالمقص بعد الآن. مع طقطقة ، سقط المقص على الأرض وحاولت الكفاح من قبضته. لكنها انتهت بالتعثر على ساقيه.
"أنت مثل ..."
أمسك جيريمي بمؤخرة رأسها بيد واحدة لمنعه من التعرض للضرب على الأرض ، ودفعت يده الأخرى على الأرض لمنعه من الاصطدام بجسدها الصغير حيث سقط كلاهما على الأرض بسبب معاناتها.
كان وجهها على بعد بوصات فقط من وجهه وعيناها اللتان احمرتا من الغضب والدموع تنظران مباشرة إلى وجهه. هذه هي المرة الأولى التي يقترب فيها من هذا القدر بينما كان ينظر مباشرة إلى عينيه ، مما جعل نبض قلبه ينبض بالضيق.
كان صدره مضغوطًا على صدرها وشعر بقلبها ينبض على قلبه. وكان لديه شعور أنه ليس لنفس السبب.
أراد أن يشرح لها أنه لا يكرهها حقًا ، بل العكس هو الصحيح.
قال لها: "أنا لا أحتقرك". سقطت دفقة من أنفاسها على شفتيه مما جعله يشعر بالغرابة في جميع أنحاء جسده.
يؤلمه أن يرى كفرها. كان سيفعل أي شيء ليثبت لها أنه يحبها. عدم قدرته على التعبير عن نفسه جعله يشعر باليأس أكثر.
"وأنا ... لم أستطع أخذ كل شيء منك ..."
قلبك ... لن أفهمه أبدًا ، أليس كذلك؟
مهما حاول ، فإنه يفشل ... لقد فشل في الماضي وحتى الآن بعد كل ما حدث بينهما ، كان يعلم أنه من المستحيل بالنسبة لها أن تعطي قلبها له.
"هل تريد الشركة؟ سأعطيها لك أو لأختك إذا كنت تفضل ذلك. لن أقابل جيرارد مرة أخرى أبدًا. سأتخلى عن حبي. فقط دعني أذهب. سأتوسل إلى شوارع للبقاء على قيد الحياة ويمكنك أن تضحك علي مع أختك كل ما تريد ".
أمسكت بياقته بدافع الإثارة. هذا هو الشيء الوحيد الذي تركته واعتقدت أنها تستطيع القيام بالمتاجرة.
خلاف ذلك ، لم تفهم ما الذي يمكنه أخذه منها. يظهر نفسه كما يريد أن يراها حية ومعاناة. لقد فقدت طفلها بالفعل وصديقها متزوج بالفعل وليس من الغباء أن تتأرجح عليه حتى بعد ذلك. سيكون مؤلمًا ، لكنه ممكن.
لم تتفاجأ حتى بإعلانه خيبة أمله لأنه لم يأخذ منها كل شيء بعد. كانت تعلم أنه يريدها أن تعاني.
لذلك يجب أن يكون هذا كافيا ، أليس كذلك؟
المنزل الذي ورثته من جانب والدتها موجود أيضًا. تساءلت عما إذا كان قد حقق في الأمر واكتشف الأمر بالفعل.
هل يجب علي إضافته إلى طاولة المفاوضات؟
"هذا الرجل ... لن أسمح له بالقرب منك حتى لو أردت ..." صوته عميق مما جعل جيرلينا ترتجف في قلبها.
ربما لا يجب أن أتحدث عن جيرارد مرة أخرى.
رأى جيريمي عينيها اتسعت ، وهدأ على الفور. إنه حقًا لا يريد التحدث عن هذا الرجل وإفساد مزاجه.
"شركتك؟" أمسك جيريمي بيدها ممسكًا بياقته. في يديه الخشنتين الكبيرتين ، كانت يداها صغيرة جدًا وأنعم من كفوف أقوياء البنية. وكان الوضع الذي كانوا مستلقين فيه حميميًا للغاية وكانت يداها الناعمتان ترعى رقبته تجعله يفكر في نوع آخر من الأشياء الممتعة التي يمكنهم القيام بها.
لم يرَ شيئًا سوى الخوف والاستياء في عينيها حتى ذلك الحين والآن بدت متحمسة. لم يستطع فهم سبب اعتقادها أن أخته تريد رؤيتها تعاني بينما كل ما تريده هو سلامة صديقتها القديمة.
لكنها تثير نقطة جيدة ... شركتها ... لم يفكر في شركتها الصغيرة حتى ذلك الحين.
ربما ينبغي ان..!
تقول إنه ليس لديها ما تحميه. كان يرى عندما قالت إنها تفضل الموت واقفة على قدميها أنها فقدت إرادتها في الحياة. لقد فهم لأنه كان في نفس المكان الذي تعيش فيه الآن ، منذ أكثر من عشر سنوات بقليل عندما التقى بها.
"لا تقتل ، لا تمت. قالت وهي جالسة على الصخرة خلف الحانة ، عيش يا جويل ، "عش بفخر واعمل بجد. لا تحني رأسك إلا إذا كنت مخطئًا. أظهر للذين يرعونك ويعاملونك بازدراء أنك أفضل منهم - بنجاحك.
لا شيء سيغمّر وجوههم أفضل من نجاحك. أعدك ، ستراهم يتصرفون معك بالتملق بعد أن تنجح كما لو كانوا يعرفون دائمًا أنك ستصبح رائعًا ، لكنهم سوف يذوبون في الداخل مع الغيرة. سيكون من المفيد أن تتحمل كل صراع تواجهه الآن ، مع العلم أنك ستشاهدهم يتقلبون في قلوبهم في المستقبل.
لم يكن يعرف كيف كان لدى شخص ما مثل هذه الحكمة في تلك السن المبكرة. أخبرها باسمه وأصرت على مناداته بـ "جويل". كان محاطًا بها في تلك اللحظة فقط ، ودعتها "جويل" لأن والدته كانت تناديه باسمه الأوسط أيضًا.
كانت ترتدي مكياجًا سميكًا لا يناسبها ، وكانت ترتدي قميصًا بدون أكمام وتنورة قصيرة وحذاءً. لقد سُكرت كظربان مع زجاجة بيرة فقط. في البداية ، اعتقد أنها كانت مثل الفتيات الأخريات ، ولكن عندما تحدث معها ، أدرك أنها جوهرة.
فتح لها واستمعت إليه. ثم نصحته مثل جد عجوز ، سكب الجعة عليها ، ممسكًا بزجاجة البيرة التالية.
وبعد ذلك ... حدث ذلك.
لم يسبق له أن التقى بفتاة لطيفة مثلها أبدًا خلال إحدى وعشرين عامًا من العيش.
لطيف ، ذكي بجنون ، حازم ، وقوي!
كانت تلك أجمل ليلة في حياته.
لقد وجد نصيحتها ذكية وممكنة بالنسبة له. تحت ضوء القمر الساطع في تلك الليلة ، وجدها الرجل الذي كان يكافح في أعماق البحار دون اتجاه ، أكثر سطوعًا من القمر فوقها وهي ترشده إلى الشاطئ.
لقد اتبع نصيحتها وعمل بأفضل ما في وسعه ... وها هو ... في قمة النجاح.
لكنها ... أنا من دمرها.
كانت بخير حتى دخلت حياتها مرة أخرى ، أليس كذلك؟ لكنها بخير ... لم نفقد أي شيء حتى الآن! يمكنها أن تفعل ما هو أفضل بكثير.
سوف أساعدها مثلما ساعدتني.
لقد دمرتها وسأساعدها في الصعود فوقها لتشرق كالقمر بين النجوم.
امتلأ قلبه بالارتياح عندما توصل إلى هذا القرار. أمسك بيدها وعصرها على خده.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...