C79 - He Left In Anger

366 30 0
                                    

79 - ترك بغضب
"جير ، أنت ..." حاولت جيرارد أن تمسك بيدها لكنها سحبت يدها إلى الوراء ولم يكن يمانع في ذلك. لم يستطع تصديق ما كان يسمعه ، ولكن ببطء تم تسجيله.

انها حامل؟ هذا يعني...

"جير ..." عينيه دموع. "أنت ... نحن حامل؟" قبض يده على فمه وأخذ نفسا عميقا وضحك.

حبست جيرلينا أنفاسها وشدّت فكّيها للسيطرة على نفسها. كان بإمكانه أن يرى أنه من الواضح أنه سعيد بذلك وتحرك قلبها قليلاً وأرادت أن تحضنه وتبكي.

لكن صوت علب الصفيح الخشخشة كان يعزف في ذاكرتها مع صورة جيرارد وهي تقابل عينيها وعلامة "متزوج فقط" التي رأتها وهو يتركها.

حسنًا ، لم يكن موجودًا عندما احتاجته. وفقدت طفلها. قلبها مليء بالمرارة.

"جير ... انسى كل شيء ... دعنا فقط نغادر هنا ، هذه المدينة ... حتى هذا البلد. لنبدأ من جديد بثلاثة فقط. أنت وأنا ولدينا-"

رن صوت جيرلينا مثل الجرس: "بالنسبة للمحامي ، مهارات الفهم لديك منخفضة للغاية". "قلت إنني حامل. لم أعد حامل. و-"

"ماذا أنت -" لم يستطع جيرارد فهم ما كانت تقوله.

كنت؟ لم تعد حامل ..؟ كيف..؟

"قبل أن تصل إلى استنتاج بمفردك ، دعني أخبرك بما حدث. في ذلك اليوم ، هل تذكرني جلوسي في الشاحنة بينما كنت مع زوجتك المتزوجة حديثًا في سيارتك؟ في تلك اللحظة كنت أفقد طفلي. TJ ... "

أرادت أن تقول أن تي جيه مسؤولة عن ذلك ، لكنها لم تعرف لماذا لم تقل ذلك.

"هرعني تي جيه إلى عيادة والدته وما زلت ... فقدت طفلي ..." اهتز صوتها وهو يتذكر ذلك اليوم.

"ماذا ... جير ..." كان جيرارد شاحبًا. لقد فهم كل ما قالته. تذكر لقاء العيون معها في ذلك اليوم. لكن إيما أخبرته أنها ربما أرادت أن تجعل المشهد في حفل الزفاف وأن شقيقها ربما احتجزها. أزعجه إيما ليذهب سريعًا منذ أن تأخروا ولم يتوقف على الرغم من رغبته في التوقف.

كانت تفقد طفلنا في تلك اللحظة؟ وتركتها؟

"كان عمره اثني عشر أسبوعا و ... دفنته". لم تستطع جيرلينا التحكم في الدموع المتساقطة من زاوية عينيها وهي تتذكر طفلها الرضيع.

"صبي؟" كان جيرارد خارجها. لم يعد قادرًا حتى على التفكير في أي شيء بعد الآن.

"لقد أبرمت صفقة لأي سبب من الأسباب وتركتني أتدبر أمرها بنفسي. في تلك الأيام ظللت في المقصورة ... الضغط الذي كنت فيه لعدم التسرب إلى TJ لأنني كنت حاملًا خوفًا من أنه قد يؤذي طفلي ... إذا كنت قد أزعجتني عناء إخباري عن الصفقة التي أبرمتها معه ، فلن أكون خائفة إلى هذا الحد وأخفيت حملي و ... "

توقفت عندما برزت فكرة غريبة في رأسها. لو علم تي جيه أنني حامل ، لما صدم سيارته بسيارتي وربما كان سيأخذني لمقابلة جيرارد نفسه.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن