الفصل 19 - اول ليلة في البكاء
"لا تلمس!"لم تعرف جيرلينا من أين استعارت شجاعتها ، لكنها في الواقع صفعت يده بعيدًا ، ومنعته من لمس الزارع - الزارع حيث دفنت طفلها الذي قتله.
لم تكن تفكر حتى. لم تكن تريد أن تلمس يده القاتلة طفلها وبدافع الغريزة ، لقد ضربته بالفعل.
مرت بضع ثوان وعندها فقط سجل دماغها ما فعلته. لسعت كفها من القوة التي استخدمتها عليه ومن خلال رؤيتها المحيطية ، تمكنت من رؤيته وهو يحدق في يده ، مذهولًا.
لقد انتهيت! سيقتلني الآن!
لقد رأته يقاتل خمسة رجال في نفس الوقت وقام بضرب جمجمة رجل دون أن يرفرف عينه. إنها لا تقارن بهؤلاء الرجال ولن يستغرق الأمر سوى ضربة واحدة لقتلها.
هيأت قلبها.
ولكن ماذا لو كسر الغراس بسبب الغضب؟
عندها شعرت بخوف لا يقاس وتمنت لو لم تغضبه. حملت الغراس بشكل غريزي لحمايته وبدأت يديها ترتعش.
صُدم جيريمي عندما ضربته. حاول مساعدتها ولكن يبدو أنها لا تريده أن يلمس الزارع.
أصابته بألم عميق. يمكنه أن يفهم لماذا كانت تحمي الزارع بشدة ولماذا لا تريده أن يلمسه.
لقد شعر بالذنب وفي الوقت نفسه ، كانت هذه الفرحة الفقاعية في أعماق قلبه. نظر إلى يده التي ضربتها ، وشفتاه منحنيتان إلى ابتسامة. لم يكن يتوقع أنها قد تلمسه بالفعل وتتحدث معه حتى.
جيرلينا التي كانت تتوقع شيئًا سيئًا فوجئت بعدم وجود حركة من خلفها. سمعت صوت TJ عن بعد واستدارت لتراه بالفعل في الشرفة ، وتتحدث إلى رجل.
روبرت ميلروي المعروف أيضًا باسم "Babyface" Bobby و "Smiling Baby" و Bobby.M.
حتى من بعيد ، يمكنها التعرف عليه كأقرب خادم لـ TJ. وهو أحد المقربين منذ فترة طويلة والرجل الأيمن في TJ. إنه يبدو كما لو أن شخصًا ما شد رأس صبي على الجسم العضلي لرجل ، ومن هنا جاء اللقب. على الرغم من أنه لديه وجه طفل ، إلا أنه متوحش بصوت عميق غير عادي. هناك شائعات بأنه يقتل الناس بلكمة واحدة فقط.
وكان أحد الرجال الذين كانوا يلاحقونها في الأشهر القليلة الماضية وحتى في الماضي ؛ كان يأتي ويتفاخر لها كيف وضعوا من يعارضونهم في مكانهم.
كان يُرى تقريبًا بطول القدمين وكان يبتسم دائمًا ، لكنه خطير مثل الفيل.
كانت تقضي ليالٍ بلا نوم لأنها كانت تخشى أن ينتهي بها الأمر مثل هؤلاء الفقراء الذين تعرضوا للتعذيب للاستسلام ، لما فعلته لإيما.
لديه ولاء شديد لـ TJ وسيموت من أجل TJ.
هل يفوض (تي جيه) قتلي لصديقه؟
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...