91 - معرفة الملك
"جيرارد ... قد يكون من الصعب فهمه ، لكن التوقيت الذي تقوله هذا ... هل أنت متأكد من أنها لا تكذب؟ وهل هذا حتى طفلك ..."عندما رأت وهجها ، ابتلعت. "إذن هو طفلك؟ كيف هذا-؟ هل واصلت مقابلتها بعد-"
"لقد فقدنا طفلتنا ، أمي" ، بدأت جيرارد ترتجف متكئة على كتفها وتنهدت بارتياح.
الحمد لله تم حلها بنفسها!
شعرت بالارتياح لكن آلام ابنها آذتها.
"يوم زفافي تعرضت للإجهاض. وقد أخفت ذلك العاهرة إيما عني رغم أنها كانت تعلم. بينما كانت تعاني كان علي أن أتحمل إيما بي! tch! أمي ، لا يمكنني الاستمرار في هذه المهزلة بعد الآن ... أريد جيري. أنا ذاهب إلى الطلاق- "
"لا لا!" قبل أن ينتهي ، أغلقت والدته فمه. "لا تقل هذه الكلمة. وماذا تقصد" طفلتنا "؟ لا أعتقد أنه كان هناك طفل. إنها تلعب لإعادتك ... نساء مثلها ..."
قررت أن تلعب بطاقة "لقد كذبت بخصوصها؟ إجهاض" ولكن تم مقاطعتها من قبل ضحكة مكتومة من جيرارد.
"هاهاها ... حسنًا يا أمي!" صفق جيرارد ببطء. "أنا أعرف الآن من أنت. أنت أخفض من بطن ثعبان. لا تجرؤ على قول كلمة واحدة خاطئة عنها! سأنهيك!" دفعها جانبا واقتحم خارج المنزل.
وقف بجانب الطريق لا يعرف إلى أين يذهب. شعر وكأنه فقد كل شيء. أراد مقابلة جيرلينا للتحدث معها ، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع العودة إلى تلك المدينة بعد الآن.
على الأقل يجب أن أضرب هذا الوجه! هذا هو الشيء الجيد الوحيد الذي خرج منه.
قالت تلك المرأة الأخرى إنهم يهتمون بجيرلينا ، لكن ذلك اللقيط هو الذي كذب بشأن إجهاضها وأجبره على المغادرة مع أخته.
هل كان سيتركها وشأنها لو علم؟ أليس هذا لماذا كذب؟
اتصل بجينا وقالت إن جيرلينا لم تخبرها حتى أنها تعرضت للإجهاض ولكنها بدأت في إلقاء اللوم على جينا وأمها لإنفاق أموالها. أخبرته جينا أن جيرلينا قد تغيرت كثيرًا واعتقدت أن السبب وراء ذلك هو أن جيرلينا كانت تبحث عن الاهتمام. وبما أن TJ أعطتها لها فهي تتصرف بغطرسة.
هل هذا هو الحال؟ لقد تجاهلتها ولجأت معه ؟؟ ولكن TJ سفاح! هل هذه إحدى خطط إيما لإبقائي معها؟
لا أستطيع ترك جيرلينا معه. يجب أن أجد طريقة لمقابلة جيرلينا.
آه ، صحيح ... الزفاف ... يمكنني أن أجد طريقة.
-----
مرت الأيام ووجدت جيرلينا نفسها أكثر ثقة وسعادة. وتقلص عدد مرات البكاء التي كانت تنظر فيها إلى الماضي ، وكذلك المرات التي كانت تبكي فيها.
في المنزل ، كان جيريمي يتحدث معها عن الأمور العادية ، وفي المكتب ، كان لديها الكثير من الأصدقاء.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...