176 - كانت تنظر إليه ولكن خلفها كان ...
فوجئت جيرلينا برؤية عدد شاحنات البيك أب مصطفة في الطريق. لاحظوا سيارة جيريمي ، وأفسحوا الطريق له. شعرت بالفخر بشكل غريب ، رغم أنها كانت تعلم أن هذا الاحترام لجيريمي.
إنه الملك ، حسناً؟
لم تكن تعتقد أن هؤلاء الكثيرين سيتطوعون لهذا عندما يكون اليوم الجمعة السوداء وقد أعجبت.
بدلاً من التسوق لعيد الميلاد ، فضلوا مساعدة كل طفل في الحصول على شجرة عيد الميلاد في منزلهم؟
قالت جيرلينا: "هذا كثير من المتطوعين".
قال جيريمي وهو يلوح بيده لتشارلي وهو يوقف شاحنته: "نعم ، كل عام يزداد المتطوعون ويتناقص عدد الأشجار المطلوبة".
"إذن المزيد من الناس يشترون أشجار عيد الميلاد المزيفة هذه الأيام؟" قالت جيرلينا بضحكة مكتومة.
"ها ... هذه ملاحظة عبقرية للغاية ، شيبي!" استدار جيريمي لينظر إليها بابتسامة مثيرة.
ضربته في ذراعه "شيبي؟ لست أنت أيضًا يا بروتوس".
في الواقع ، لقد فهمت ما يعنيه ذلك. هذا يعني فقط أن آفاق الأسر في هذه المنطقة تتحسن وأن عددًا أقل من الناس يتوقعون من المتطوعين إحضار أشجار عيد الميلاد إلى منازلهم.
هذا التغيير عظيم! لقد أحدث جيريمي وآخرون تغييرًا جيدًا في هذا المجال. كما تمنى ، هذا المكان يتحسن!
"أعتقد أن البعض موجودون هنا لجلب الأشجار لمنازلهم ..." نزل جيريمي من السيارة ونزل جيرلينا أيضًا.
كان المكان كله صاخبًا وجاءوا جميعًا لاستقبال جيريمي. كان هناك بعض النساء ومعظمهم من الرجال.
"جيرلينا هوبكنز!" استدارت جيرلينا لترى شخصًا يقول اسمها بألفة. "هل تتذكرني؟"
مؤخرا تحدثت عنه وهو هنا؟
فكرت جيرلينا ورأت شخصية كبيرة تقترب منهم بسرعة الضوء.
بجدية يا جويل؟
"آه ... نعم ..." أعطت جيرلينا ابتسامة مهذبة. "كيف حالك يا نيل جنسون؟"
"أنا بخير ..." مد يده اليمنى لمصافحة. كانت يده اليسرى تغطي وجهه. "يا رجل ، لم أعتقد أنني سألتقي بك هنا! هذه مفاجأة سارة!"
"مرحبًا يا جنسون!"
قبل أن يتمكن جيرلينا من مصافحته ، انزلق جيريمي.
"عظيم أن أراك هنا!" ربت جيريمي (أشبه بضربه) على ظهر جنسن. "كيف حال العائلة؟ لا أتذكر رؤيتك في حفل زفافي؟"
جيرلينا ، الآن مغطاة خلف ظهر جيريمي ، تدحرجت عينيها.
بجد؟ إنه يشعر بالغيرة من رجل سألني قبل عقد من الزمان ويذكره أنني متزوج؟
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...