140 - صنع خيار 13/02/2019
فتح ميخائيل فمه ليقول شيئًا ثم أفرغ كأسه دون أن ينبس ببنت شفة.
أخذ جيريمي رشفة من كأسه.
واجهت تحقيقاته طريقًا مسدودًا مع موسى موسلي. لكن لا يوجد عداء بين جيرلينا وموسى. هذا يعني فقط أن شخصًا ما يدفع لموسى ما يكفي ليحصل عليها. إذا اكتشف من هم ، فسيكون من السهل عليه التعامل معهم.
"هي ..." أطلق ميخائيل نفسا عميقا ونظر إليه جيريمي.
ميخائيل ليس مفككًا ولديه قدرة عالية على تحمل الكحول. هذا يعني أنه يقصد التحدث معه حول هذا الأمر.
"لديها أعداء ، نعم. لكن إذا كانوا هم الذين يقفون وراءها ... على ما يبدو ، ليس لديها فرصة للبقاء على قيد الحياة." أخذ نفسا عميقا آخر وهو يرى وجه جيريمي غير متأثر جدا.
"من هؤلاء؟" قبض جيريمي يديه.
"لم يقل الجد ... أعتقد أنه خائف منهم أيضًا ..." نظر ميخائيل إلى الأرض بفكر عميق.
عرف جيريمي أنه لا يكذب. هناك شخص يخاف منه حتى فولكونسكي؟ من قد يكون هذا؟ هل يجب أن أبدأ تحقيقاتي من هناك؟
"من ناحية أخرى ..." تابع ميخائيل. "الكثير من أعدائك لا يريدونك أن تنجب. المرأة التي تحبها هدف طبيعي."
نعم ، الكثير من الأعداء. مثل "عائلتك" ، بما في ذلك إيما.
"تعال! هل هذا يتعلق بكوني أميرًا؟ دعنا لا نذهب إلى هناك. لن" أعود "إلى مملكتي وأطالب بالعرش. آه! إنه-"
"لا -" ذهب صوت ميخائيل عميقًا وتوقف جيريمي.
"أنا آسف ... لن أستخف بهذا الجانب من هويتي." انحنى جيريمي رأسه.
حادثة الاختطاف التي جمعتهم ، كان لديها الكثير لتقدمه أكثر من صداقتهم. تم اختطاف الأخوين فولكونسكي لأنهم اعتقدوا أن ألكسندر فولكونسكي يعرف هوية الوريث الملكي المفقود لبونيفيا - الدولة التي لم تعد موجودة.
يقال أنه لا يزال هناك أناس ينتظرون عودة الوريث الملكي وينقذهم من الديكتاتور الذي يحكمهم الآن.
ولهذا السبب ، فإن الديكتاتور وأجهزته السرية يبحثون بنشاط عن الوريث المفقود لما يقرب من خمسة عقود. خمسة عقود منذ أن تم شحن الأميرة الصغيرة بعيدًا إلى أرض بعيدة في قفص لإنقاذ حياتها.
نشأت الأميرة في نظام الكفالة في ذلك البلد وبعد ذلك أنجبت ابنًا غير شرعي. تم العثور على الابن من قبل فولكونسكي في حدث مؤسف أودى بحياة حفيده الأكبر.
لذا نعم ، فإن التهديد على حياته حقيقي. وبطريقة ما ، فقد شقيق ميخائيل حياته بسببه ، رغم أنه لا يعرف السبب.
"هي ... هل تعرف؟" طلب ميخائيل مسح العرق من جبهته.
موضوع هوية جيريمي موضوع حساس لكليهما. ونسي تحذير جيريمي من محاولة عائلة هاريسون تغيير الموضوع.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...