64 - عمل تم بدون تفكير كثيررأى جيرلينا هؤلاء الرجال يركضون نحو جيريمي وكانوا يحملون شيئًا في أيديهم. لقد نشأت في هذه المواقف وكانت تعلم أن هؤلاء الرجال يحملون شفرات صغيرة وفي اللحظة التي يكون فيها الخصم مفتوحًا ، سوف يلتصقون بها في أحد عناصرهم الحيوية مما يؤدي إلى نهاية قاتلة.
لاحظت ما إذا كان TJ قد لاحظ الرجال الذين يقتربون ، لكنه كان مختبئًا جيدًا في الظلام. ويبدو أن هناك ما يقرب من ثمانية إلى تسعة رجال يقتربون منه ولم تكن تعتقد أن TJ يمكن أن يتعامل مع هذا العدد الكبير من الأشخاص بأسلحة في أيديهم.
تساءلت عما إذا كان يجب عليها تنبيه TJ. لكن هذا قد يصرف هؤلاء الرجال تجاههم. يجب أن يكون TJ مدركًا لما يحيط به لأنه في خطر طوال الوقت وقررت الانتظار والترقب.
قام جيرارد بحياكة حاجبيه وهو يرى جيرلينا وهي تنظر في اتجاه TJ. لم تنظر حتى إلى وجهه. في الضوء الخافت ، يمكنه رؤية اللمعان من خاتمها الماسي.
لاحظ ذلك مرة أخرى في منزل إيما. كانت ترتديه بفخر وبدت مرتاحة جدًا لها في حين أنها عادة لا تفضل المجوهرات.
هل تأثرت بثروته؟
لم يكن بإمكانه تحمل هذا الخاتم الكبير لها. وتذكر الطريقة التي ضحك بها TJ عليه من قبل. قلبه يحترق من الغيرة لأنه شعر بالتقليل من شأن TJ.
"جير ، دو-"
"صه !!" أسكته جيرلينا وهي تراقب الرجال المقتربين. "انظر هناك..."
"ما هو"
"صه! هادئ!" أوقفه جيرلينا وهو يتكلم بصوت طبيعي. تحدق في عينيها ، تراقب تي جيه.
بصفته شخصًا نشأ في حي آمن ، لا يعرف جيرارد هذه الأنواع من المخاطر ولا يعرف كيفية التعامل مع مثل هذه المواقف.
هذا هو السبب في أنها ليست غاضبة منه لأنها قررت الطريقة التي فعلها. لم يكن معتادًا على العنف وربما تحت تأثير إيما ، اعتقد أن TJ ستحميها وأبرم مثل هذه الصفقة. لكنها كانت غاضبة منه لأنها لم تتحدث معها عن ذلك أولاً وتزوجت بالفعل من إيما. لم تكن تعتقد أن إيما بحاجة إلى الإنقاذ من زواج قسري.
مثل أي شخص يمكن أن يجبر إيما على فعل أي شيء!
كان جيريمي متكئًا على الشجرة يغلق عينيه محاولًا تهدئة نفسه. خدم كسائق لزوجته وعشيقه وألقى بهم في مكان هادئ ليتمكنوا من "الدردشة".
هل يعانقون؟ تقبيل؟
تجول عقله وأراد أن يستدير ويلقي نظرة. لكنه أجبر نفسه على عدم النظر. كان يعلم أنه لن يكون قادرًا على تناولها إذا رآهم حميمين.
إنه حساس للغاية لمحيطه وهو من النوع الذي ينام بعين واحدة مفتوحة لأنه إلزامي لبقائه على قيد الحياة. لقد سمع مجموعة من خطى تقترب منه وكانت مشيتهم حذرة ومفترسة.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...