161 - هل هذا هو السبب؟
أمسك جيريمي بيدها ، وركع أمامها ، مما جعلها مندهشة للحظة.
"ماذا تفعل؟" سألت لكنه مرر إلى أسفل هاتفه.
كشف ضوء الهاتف عن الابتسامة على وجهه. غطت جيرلينا وجهها بيدها الحرة عندما بدأت قطعة من الموسيقى الهادئة تعمل على هاتفه.
هل يعيد إنشاء مشهد الغناء الشهير من "Say Anything" من خلال استبدال boombox بهاتفه؟
حسنًا ، أنا مع ذلك! ما الاغنية التي سوف يلعبها؟
لم تستطع التوقف عن الضحك واحمر وجهها أحمر. نظرت إلى وجهه وكان ينظر إليها بابتسامة ناعمة. كان سعيدًا برؤية رد فعلها وكان ذلك واضحًا.
"عندما أنظر إلى عينيك ... إنه أشبه بمشاهدة سماء الليل ..."
كان جيريمي هو الذي بدأ في الغناء.
"ما أنت..؟" لم تعتقد جيرلينا أنه سيبدأ بالفعل في الغناء وبدأ قلبها ينبض.
"ومثلهم مثل النجوم القدامى ... أرى أنك قد وصلت إلى هذا الحد ... لتكون في مكانك الصحيح ... كم يبلغ عمر روحك؟"
وضعت جيرلينا يدها على خدها واستمعت إليه. لقد حفظ الكلمات وغنى من قلبه.
"لن أتخلى عننا ... حتى لو أصبحت السماء قاسية ... أنا أمنحك كل حبي ... ما زلت أبحث عن ..."
غنى وهو يضع يده على قلبه كما لو كان يقسم وعينا جيرلينا ضبابية.
عانقته حول رقبته: "شكرًا لك يا جويل".
فرك ظهرها: "هناك ، هناك". " هل تبكي؟"
"لا ، أنا لست ..." مسحت الدموع في زاوية عينيها.
لم تكن تعرف ما يجب أن تفعله للرجل الذي يحبها كثيرًا.
جلسوا على المقعد وشربوا البيرة. بينما كانت لم تنته بعد من زجاجة واحدة ، كان قد أنهى زجاجتين.
"جويل ، ما الذي كنت تخطط لفعله بعد أن أسكر؟" سألت وضحك.
"إذا أردت أن أشعلك ، لكنت أخذتك إلى الحانة ، هوني بونز."
حسنًا ، هذا منطقي.
شاهدها جيريمي وهي تحتسي البيرة ببطء. كانت رموشها طويلة ومتعرجة ، كادت أن تلامس حاجبيها. كانت شفتاها تلمعان وعيناها تحملان ذلك السحر غير العادي الذي لم يستطع مقاومته.
كان قلقًا إذا كانت ستجد هذا التاريخ ممتعًا. كان هناك بعض السقطات عندما فقدها مع هؤلاء المراهقين. كان يعتقد أن مزاجها قد يتدهور وطلبت العودة إلى المنزل ، لكنها استمتعت بكل شيء.
وهذا كل ما يريده - أن يراها سعيدة.
واعتبارًا من اليوم ، كان بإمكانه أن يرى أن الأمر لا يتطلب الكثير حتى تكون سعيدة.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
מתח / מותחןكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...