C149 - Feeling Guilty

323 31 0
                                    

149 - الشعور بالذنب 13/02/2019

ترنحت جيرلينا ممسكة بصدرها. غطت عيناها واتكأت على الحائط للحصول على الدعم.

لقد خرجت الحقيقة! لقد أدرك الحقيقة أخيرًا!

لن يغير أي شيء من الماضي ، لكنها شعرت بالحق. لقد عرفت ذلك. كانت تعلم أن إيما كانت وراء ذلك لكن صوتها لم يُسمع. حدث الكثير ، لكن في النهاية ظهرت الحقيقة.

لن تقول إنها كانت سعيدة. لا يوجد شيء يسعد به في هذا الظرف. لكنها شعرت بالارتياح. وهي تعرف الآن أن معتقداتها لم تكن خاطئة وأن إيما هي مصدر معظم مشاكلها.

تركت الصعداء.

نظرت إلى الخلف الطويل أمامها ، وحمايتها من إيما. كان صوته يرتجف وشعرت بألمه.

هل يظهر لي أنني أهم عنده؟ بمواجهة أخته أمامي .. بمواجهة من اعتقدت أنه أهم شخص أمامي ، هل يخبرني أنه يقف إلى جانبي؟

لا ، يجب أن يكون ذلك لأن الحقيقة في جانبي.

لكنه أصر على وجودي هنا. على الرغم من تعرضه للأذى ، إلا أنه أرادني هنا. كان على استعداد لإظهار جانبه الضعيف. أراد أن يخبرني أنه سيقف بجانبي حتى ضد إيما عندما تكون الحقيقة بجانبي.

انه رجل جيد.

أرادت أن تعانق ذلك. ذلك الظهر الطويل الذي بدا وحيدًا ومؤلمًا. إنه لا يستحق هذا الألم.

"كيف لك..؟" اهتز صوت إيما وترتعدت. رأى جيريمي الكفر المطلق في وجهها وألمه. "هل حققت معي؟"

أشارت إليه بأصابعها المرتعشة. بدت مجروحة.

نظر إليها ، لسبب ما ، شعر جيريمي بالذنب. كانت عيون إيما حمراء وزوايا شفتيها ترتعش. إلى جانب تلك الكدمة في وجهها ، بدت بائسة للغاية وكأنها قد هجرها الجميع.

وللحظة ، اعتقد أنه لا ينبغي له أن يعبث بما حدث في الماضي.

رأت جيرلينا هذا العمل المثير للشفقة وتدحرجت عينيها.

إنها تتصرف بشكل مثير للشفقة للخروج من هذا الموقف؟ هل تحاول التلاعب به باستخدام دموعها؟

للحظة ، التقت عيناها بعيني إيما ورأت الحقد في عينيها. أصابها بالخوف وسارت بالقرب من الباب. كانت تخشى أن تحاول إيما أن تلحق الضرر بزارع الورود الخاص بها.

ولكن بعد ذلك تحولت نظرة إيما نحو جيريمي.

"جيري ، أنت لم تعد تصدق كلامي بعد الآن؟" قالت إيما بشفقة ونفد.

جرح كتفها على كتف جيرلينا عندما مرت عليها. أصبحت جيرلينا في حالة تأهب.

تنهدت جيرلينا بارتياح عندما لم تصعد إيما الدرج. إذا وصلت إيما إلى أي مكان بالقرب من غرفة نومها ، فإن جيرلينا كانت على استعداد لسحب ملحقات إيما ، إذا لزم الأمر ، لمنعها من إتلاف زارع الورد.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن