98 - ترفرف في قلبها
اقترب منها جيريمي ، الذي غمرته عواطفه والنشوة الهائلة التي أعطتها لها رائحة أنثوية تتدفق في حواسه. رفعتها ذراعيه بلطف بالقرب منه وأرادت شفتيه أن تتحد مع شفتيها.قالت "لا" واتسعت عيناها.
الشيء التالي الذي شعر به كان أطراف أصابعها الباردة على شفتيه وحتى هذا البرودة أعطاه دفئًا غريبًا في جميع أنحاء جسدها. لكنه كان يعلم أنها تقاوم وقرر ألا يتماشى مع رغباته.
ولكن قبل أن ينزلها ، قفزت من عناقها وفي غضون ثوان ركضت الدرج ودخلت غرفتها. سمع صوت قفل الباب وشعور غريب بالوحدة ينفجر في قلبه.
"تلك الفتاة سريعة حقًا ، أليس كذلك؟ مثل السنجاب ... كان بوبي محقًا في إعطائها هذا اللقب."
تنهد جيريمي وهو يسمع ذلك الصوت المألوف.
"مارك! ما الذي أتى بك إلى هنا؟" نزل من الدرج.
"يجب أن تبدأ بإغلاق أبوابك يا جيري" ، سكب مارك لنفسه الروم الذي ساعده بنفسه.
بدأ مارك بالثرثرة ، لكن جيريمي لم يكن في حالة مزاجية جيدة للاستماع: "النمور هادئة للغاية بعد وفاة سيدة زعيمهم. هناك شائعات عن ترك طفل وراءهم".
"أرى أنك غيرت رأيك بشأن السماح لها بالرحيل ،" جاء مارك إلى الموضوع الذي يريد التحدث عنه. لقد أراد أن يكون جيريمي مع جيرلينا لأن خلفياتهم ستساعد في القضاء على الحثالة في هذه المنطقة.
"لا! ما الذي جعلك تعتقد ذلك؟" بدأ جيريمي يأكل الكاجو المحمص في الوعاء.
هز مارك رأسه في الكفر. من كان يضايق تلك الفتاة ويحاول تقبيلها في وقت ما من قبل؟
قال مارك وهو يربت على ظهر جيريمي: "لا تستسلم. لا تزال لديك فرصة. إنها فرصة كبيرة في الواقع".
بدا جيريمي غير مصدق تمامًا ولكنه بعد ذلك أراد أيضًا أن يعتقد أن لديه فرصة.
قال مارك وجيريمي: "لقد قابلت والدها ، أليس كذلك؟ لم أره يتحدث بصوت عالٍ أو يستخدم كلمة لعنة. لقد كان دائمًا محترمًا مع الجميع. كما تعلم. لقد كان مهذبًا تجاهك رغم أنك كنت تصرخ". أخذ نفسا عميقا.
"لم يرفع باتريك صوته أيضًا. كان لها تأثير مختلف ولم يكن من السهل عليها قبول أن الأشخاص الصاخبين هم أناس طيبون أيضًا. بمجرد أن تبدأ في فقدان هذا التحيز ، لن يكون الأمر صعبًا على-"
"إنها ليست متحيزة. لقد أساءت فهمها. هناك فرق ..." قاطعه جيريمي.
رأى مارك أن جيريمي غير راغب في التحدث عنها بشكل سيء وكان يعلم أنه ليس مضطرًا لإقناعه كثيرًا بعدم التخلي عن تلك الفتاة.
-----
استندت جيرلينا على الباب وربت على صدرها الذي كان يرفرف. كانت خائفة من القفز للأسفل ، لكنها فعلت ذلك على أي حال وركضت بأسرع ما يمكن. كله بسبب...
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Gizem / Gerilimكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...