186 - التأخر عشر سنوات 13/02/2019
"إذن ، كيف يمكنني المساعدة؟" سأل جيرلينا وجلس جيريمي متشابكًا ساقيه.
أصبح وجه وايت أكثر إشراقًا حيث كانت جيرلينا على استعداد للاستماع إليه.
أخبرهم وايت عن خطته وأجرى جيريمي بعض التصحيحات واتفق كلاهما في النهاية على النسخة النهائية.
لم تتفاجأ جيرلينا عندما أصبح جيريمي مهتمًا جدًا باقتراح وايت بمجرد أن وافق على التظاهر بموافقته على اقتراح فايبر.
حسنًا ، لم يكن دور Jerlina في هذا الأمر صعبًا ، لكنه كان وظيفة مهمة جدًا.
وهكذا ، غادر وايت.
جاء كل من كان مختبئًا يركض إليهم ويسألهم عن التفاصيل.
قال بوبي: "ربما كان يحاول التجسس علينا".
قال تشارلي: "قد يحاول التصرف كعميل مزدوج".
على الرغم من اعتقاد جيرلينا أن وايت يريد فتح صفحة جديدة ، إلا أنها لم تستطع تجاهل مخاوف أولئك الذين عرفوه أكثر منها.
بعد كل شيء ، إذا لم يصدقوا أن أكبر مهرّب للأسلحة النارية على الساحل الغربي أراد الخروج لمجرد أن زوجته ماتت وسماع كلمات بعض الأم ، فيسمح لهم بذلك.
لف بوبي ذراعه حول رقبتها وكشك شعرها.
طلب منها وايت التحدث إلى والدي زوجته لرعاية أبنائه حتى يستقر كل شيء هنا. على ما يبدو ، كانت زوجته من عائلة من الطبقة المتوسطة من الجنوب. لم يوافقوا على زواجهم لأنه سفاح. تركت منزلها للأبد وهربت معه.
على الرغم من أنها كانت سعيدة معه ، أخبر وايت جيرلينا أن زوجته تفتقد عائلتها. أرادت زيارتهم للمرة الأخيرة لتعريفهم بأحفادهم قبل أن يأخذها مرضها بعيدًا ، لكنها لم تحصل على فرصة.
أراد وايت أن يكون جيرلينا هو الوسيط لأنه كان متأكدًا من أن أهله لن يتفاعلوا مع أي شخص يبدو بلطجي بالوشم (كلماته). بالإضافة إلى أنه يعتقد أن جيرلينا لديه ما يلزم لإقناع أهله.
لذا فإن على جيرلينا الآن واجبًا مهمًا للمساعدة في التوفيق بين أصهار ويات معه ومساعدة بيني وإخوته على مقابلة أجدادهم.
وفي المقابل ، وافق ويات على دعم الكثير من المطالب التي قدمها جيريمي. كما طلبت واحدة.
على ما يبدو ، يُسمح للعيادة بالعمل بموجب الاتفاقية التي تنص على أن والدة جيريمي فقط هي التي يمكن أن تكون طبيبة هناك. لا يتم ضمان سلامة أي طبيب آخر ، وبالتالي لا أحد يوافق على العمل هناك.
نظرًا لأن جيرلينا أرادت توظيف المزيد من الأطباء لتقليل عبء العمل على الدكتور كروجر ، فقد طلبت مساعدة وايت في تغيير تلك الاتفاقية.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mistero / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...