170 - أليست فضولية 13/02/2019
جيري لن يخونني أبدا. إنها غاضبة مني ، لكنها لن تقع في حب شقيق إيما أبدًا.
ولكن ما هو هذا التخطيط؟ لماذا جاء ليجدني؟
"ماذا تقترح؟" تظاهر جيرارد بأنه مهتم.
"سأكون صادقًا معك يا جيرارد ،" ربت هارولد على ظهره كما لو كان صديقًا ، لكن جيرارد وجد ذلك مثيرًا للغضب. "لا أحب أن أرى جيريمي سعيدًا أيضًا. هل يجب أن أكون سعيدًا لأنه تزوج من المرأة التي أحبها لمدة عشر سنوات؟"
انحناء شفاه هارولد إلى ابتسامة متكلفة رؤية وجه جيرارد يرتعش. يبدو أنه لا يعرف.
"وهي ... أتخيل أنها قد تكون محاصرة؟ لم تستطع فعل أي شيء ضد جيريمي وقبلت مصيرها بطريقة ما كزوجته؟ أفهم أنك تركتها مع جيريمي من أجل سلامتها ومن يدري ما يقولها لها جيريمي عندما قالت ضعيف؟ "
ابتلع جيرارد رصاصة أخرى. هارولد منطقي. جيرلينا لا تتصرف بالطريقة التي كانت عليها من قبل. كان يعتقد أن قلبها قد اهتز بسبب ثروة جيريمي ، لكن ماذا لو كان ذلك بسبب التلاعب بها؟
قال هارولد وجيرارد صرير أسنانه: "هل تعرف ماذا يجب أن تفعل؟ صفعة قوية".
أليس هو في مكانه الآن بعد أن صفعها؟
"لا ، لا ، لا ... لا أقصد إيذاءها جسديًا. ضرب النساء منخفض ولن أقترح عليك القيام بذلك. ما أعنيه هو صفعة عاطفية - لإعطائها مكالمة إيقاظ. قد يكون جيريمي اجعلها جسديًا وتقول أشياء لأذنيها ، لكن لديكما سبع سنوات من الذكريات معًا. لم تكن لتنسهم جميعًا. في الوقت الحالي ، بنى جيريمي جدارًا حولها. لا يمكن لأحد الاقتراب منها ، ما لم ، تستيقظ وتخرج. ألا تتحمل مسؤولية حمايتها؟
وجد جيرارد أن كلمات هارولد مقبولة بعض الشيء. صحيح أن جيرلينا ليس شخصًا يمكنه نسيان كل شيء بهذه السهولة. لا يزال لديه فرصة.
"هل تساءلت ما هو أكثر جاذبية للمرأة؟" سأله هارولد ونظر إليه جيرارد للحصول على إجابات. "الفاكهة المحرمة ... الرجل الذي ليس ملكهم. كلما حاولت واستحوذت على قلبهم ، لن يجدوك جذابًا. لكن في اللحظة التي يرون فيها امرأة أخرى بجانبك ... في حالتها ، إذا كانت أراك تتعايش مع امرأة أخرى - على سبيل المثال ، إيما ، عادة ما تغار وستأتي- "
*دفقة*
ألقى جيرارد المشروب على وجه هارولد "اللعنة عليك". "هنا ليغني نفس أغنية أخته العاهرة!" تذمر وخرج من الحانة.
حاول الساقي منعه من الدفع لكنه لوح بيده ، "هذا الرجل سوف يلتقط اللسان" ، وبدون الرجوع إلى الوراء ، غادر.
كانت عيون هارولد تتأرجح عندما دخل بعض الكحول في عينيه وعرض عليه المساعدة. صر على أسنانه ، ومسح وجهه. تحطمت بدلته وكان يعلم أنه يجب عليه التغيير قبل العودة إلى المكتب.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...