C144 - His Gentleness Is Her Strength

350 31 0
                                    

144 - رفقه قوتها 13/02/2019

ماذا علي أن أفعل معك؟

ابتسمت "أنت أيضًا ... وسيم". "ألم تشتري قميصًا جديدًا؟"

"إنه قميص جديد ... ألا يمكنك رؤيته؟ القميص الذي ارتديته أمس كان أحمر مع لعبة الداما البحرية وهذا أحمر مع أخضر داكن وكحلي ... هنا ، انظر ..." عرضه عليها.

"نعم ، فهمت ..."؟ تظاهرت جيرلينا. كل قمصانه تبدو متشابهة بالنسبة لها على أي حال.

ذهبوا إلى المائدة وكان ميخائيل يقرأ جرائد الصباح بكوب من الشاي. عند رؤيتهم ، وضع فنجان الشاي على الصحن ، وطوى الورقة ووضعها على الطاولة ، ووقف.

لقد فعل كل ذلك قبل أن يتخذ جيرلينا خطوتين كما لو كان روبوتًا مبرمجًا للعمل بلطف.

رائع!

أمر جيريمي عصير لها. "سوف أطهو لك الحساء لوقت لاحق. فقط تحمل هذا لمدة يوم أو يومين حتى تشفى. تناول الفاكهة المهروسة إذا شعرت بالجوع ، حسناً؟" تحدث بنبرة لطيفة وشعرت جيرلينا بوخز في قلبها مرة أخرى.

آه ... لن يكون من الصعب الوقوع عليه ، أليس كذلك؟

منذ أن صرح علنًا أنه سيحاكمها (مهما كان معنى ذلك) ، بدأت في إدراك كل ما يفعله والآن لا يمكنها رؤية أي شيء يفعله كالمعتاد.

انا سوف اجن!

أثناء تناولهم وجبة الإفطار ، شرحت ميخائيل عن نسبها وكيف تنحدر من عائلة هاميلتون التي كانت ذات يوم عظيمة.

"هل يمازحني يا جويل؟" هي سألت؟ جيريمي.

هز رأسه. "انها الحقيقة!"

"هل تمزح معي؟" لم تستطع جيرلينا قبولها. لقد اعتقدت حقًا أنها كانت مزحة لكنها كانت تميل إلى تصديق الرجال الذين تحدثوا معها بكل جدية. وكان لديها بعض الشكوك على أي حال.

وهذا يفسر سبب طلب جدها منها دائمًا الابتعاد عن أصداء المجتمع الأعلى. لقد تركهم لسبب ولا يريدها أن تعرف ذلك.

لكن الحقيقة لا يمكن إخفاؤها وجاءت طرقًا على بابها!

ماذا علي أن أفعل يا جدي؟

"إذن لم يتبق أحد من أسرة الجد؟ سواي؟" سأل جيرلينا وكان مندهشا قليلا. كان يعتقد أنها ستسأل عن المال أولاً مع الأخذ في الاعتبار رغبتها في الحصول على المال ، لكن يبدو أنها ترغب في إقامة علاقات أكثر.

لم أقع في حبها من أجل لا شيء.

أجاب ميخائيل: "للأسف لا".

صمتت بعد ذلك. ثم تحدثت ميخائيل عن ميراثها المحتمل الذي قد يمتد إلى مليار ولم تكن مهتمة بمعرفة ذلك.

"أنت تقول إن جدي هو من ترك كل شيء ، أليس كذلك؟ هذا يعني أنه لا يريدني أن أحصل عليه. لذلك لن أرغب في ذلك بغض النظر عن حجمه ، أو إلى أي مدى قد يعتقد الآخرون أنني يحق لي ذلك. لم يكن جدي يريده لي. لذلك لن أحتاجه. هذا كل شيء. "

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن