157 - ترفعه 13/02/2019
"إيما ... لا أعرف ما إذا كانت ستخرب شركتك بنشاط" ، لم تعتقد جيرلينا في الواقع أن إيما ستواجه جيريمي بشدة في البداية.
لا تزال إيما بحاجة إلى جيريمي لدفع ثمنها بعد كل شيء. لقد اعتادت أن تعيش بطريقة معينة وتتمتع بمزايا معينة لأن جيريمي هو مكان وجوده. لذا ، إيما لن تلمسه حيث تتأذى.
ستؤذي إيما جيريمي حيث تؤلمه فقط - ستؤذي قلبه.
لسوء حظ جيرلينا ولحسن حظ إيما ، الشخص الذي تكرهه إيما والذي يحبه جيريمي هو نفس الشخص - جيرلينا!
وهكذا ، ستحاول إيما وتؤذي جيرلينا.
لكن هل سيصدقها جيريمي عندما تقول له ذلك؟
تنهدت جيرلينا.
يجب أن أدافع عن نفسي ضد إيما. ولدي مساعدة من الآخرين.
بللّت جيرلينا شفتيها: "لكن إرميا هاريسون سيفعل ذلك". ما زالت تتذكر الطريقة التي نظر بها إرميا إليهم عندما غادر حفل الزفاف.
"سواء كنت ترغب في الاعتراف بذلك أم لا ، لديه تأثير هنا ... وأعتقد أنه شخص لديه عقلية السلطعون. لقد-"
"عقلية السلطعون؟" تساءل جيريمي.
"نعم ، السرطانات في عقلية البرميل. عقلية" إذا لم أستطع الحصول عليها ، لا يمكنك ذلك ". عادة ، يتم الاحتفاظ بسرطان البحر في برميل مفتوح ، وحتى إذا حاول أحد السلطعون الهروب ، فإن الآخرين سوف يسحبونه لأسفل. أنهم جميعًا يواجهون نفس المصير ... مثل الطريقة التي حاولت بها زوجة أبي أن تسحبني إلى الأسفل قائلة لا أحد يستطيع الهروب من بيتون أو شيء من هذا القبيل ... "
رأت جيرلينا أن جيريمي يهز رأسه بابتسامة.
"لقد بذل إرميا قصارى جهده طوال حياته بكل الوسائل ليكون في مكانه. وأنت - الشخص الذي رفض الاعتراف به على أنه ملكه ، وصلت إلى المرتفعات التي لم يكن يحلم بها إلا في وقت مبكر جدًا من حياتك. لقد بلغت الثلاثين تقريبًا من العمر. مليارديرًا. بالطبع ، لقد عانيت كثيرًا بصمت وعملت كثيرًا للوصول إلى ما أنت عليه ، لكنه لن يراه بهذه الطريقة ".
"ألا تعتقد أن كل شيء قد تم تسليمه لي فقط بسبب Volkonsky؟" سأل جيريمي.
هذا ما تعتقده "عائلته". حتى إيما تؤمن بنفس الشيء.
"ماذا؟" حياكة جيرلينا حواجبها. "مستحيل!" هزت رأسها. "أعتقد أنك اقتربت من بيتر فيتزجيرالد بسبب تأثير فولكونسكي ، لكن السيد فيتزجيرالد لم يكن قد سلمك كل شيء لمجرد ألكسندر فولكونسكي. لابد أنه اختبرك ويجب أن يكون قد رأى شيئًا فيك جعله يثق كن مرتاحًا بما يكفي لترك كل شيء معك. يجب أن يكون واضحًا ... الجميع يعرف كم أحب السيد فيتزجيرالد هذا المكان ولم يكن ليتركه مع شخص لا يستحق- ماذا؟ " أمسك جيرلينا بيده وهو يرى عينيه تحمران.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misteri / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...