62 - ينمو بعيدا
جفلت جيرلينا وسارعت دقات قلبها عند سماع صوت تحطم الإناء في حين لم تتوقع ذلك. عازمة لرؤية المزهرية مكسورة إلى قشور بجوار قدمي TJ. لم تفشل في ملاحظة أن TJ يسد قدميها مع وجود شظايا بالقرب منها ، لكنها انتشرت في كل مكان آخر في الغرفة.
غطت والدة إيما فمها بيديها وأصبحت عيناها تدمعان.
"جيريمي!" صرخ إرميا وابتسم جيريمي بتكلف.
"حسنًا ، يجب أن تبحثوا جميعًا عن المتانة والأشياء الأخرى التي توفرها المواد التركيبية ... أنت تعرف ما يقولونه عن البيوت الزجاجية وكل ..." نظر إلى هارولد وبدأ إرميا يسعلان مرة أخرى.
هل يقول أن عائلته ليس لديها صف؟
أرادت جيرلينا أن تضحك لكنها ضحكت. لم تكن تعتقد أن تي جيه سيتصرف كحدث ؛ أنه يكسر الأشياء لإظهار استيائه.
لماذا غضب مرة أخرى؟ هل كان ذلك لي أم أنه يستخدمني فقط لإظهار غضبه على عائلته؟
إيه ، من يهتم! هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها أحدهم بصراحة عني وينحاز إلى جانبي. لكن لا يمكنني الضحك. يجب أن أحافظ على لياقتي.
كانت جيرلينا تحاول السيطرة على ضحكها ولكن ما قاله جيريمي بعد ذلك جعلها تفقد سيطرتها.
"جيرلينا ، ادفع تلك المزهرية إلى جانبك. دعنا نساعد الزوجين المتطابقين على لم شملهم في جنة زجاجية."
بدا جادًا جدًا وانتهى بها الأمر بالضحك.
"Pfft ... Glass-heaven ..؟ TJ ... أنت صغير جدًا ..." صفعت فخذه بشكل هزلي ولم تستطع إيقاف ضحكها. غطت وجهها بيديها ضحكت والدموع تنهمر على خديها.
تلاشى وجه جيريمي الجاد إلى ابتسامة سعيدة عندما رأى تضحكها. لقد اعتقد أنها ستخاف كما هو الحال دائمًا لكنها تضحك وهو أفضل ألف مرة. وضع ذراعه في مسند الظهر وانحنى بالقرب منها.
"تعال!" طلب منها فقط أن تضحك أكثر. هزت رأسها ، لكنه دفع المزهرية على أي حال. كان عليه أن يقترب منها للحصول على تلك المزهرية ولم تمانع في قربه.
تحطمت مزهرية أخرى وضحكت أكثر ووجد جيريمي أنها تستحق العناء. إنه ليس ماله على أي حال. يجب أن تعلم عائلته أن محاولة جعل زوجته حزينة ستكلفهم.
شاهد الجميع جيرلينا تضحك حتى بكت وذهلت. شعر جيرارد بشعور غريب في بطنه وكانت إيما مندهشة جدًا من أي شيء.
بدوا كزوجين واقعين في الحب!
فقط عندما جاء الموظفون للتنظيف ، توقفت جيرلينا.
"هلا فعلنا؟" همست لجيريمي. أرادت المغادرة عندما كان مزاجها أفضل. لم تدرك أنها ضحكت على حساب المزهرية المفضلة لشخص آخر إلا بعد تأقلمها مع نفسها وشعرت بقليل من السوء.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Gizem / Gerilimكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...