C68 - I Wont Leave You

429 29 0
                                    

68 - لن أتركك

"إنه ..." جرمي جرمي ينظر إلى عينيها المحمرتين. أحنى رأسه مدركا خطأه.

الزواج ليس شيئا يمكن الاستخفاف به. إنه عهد محبوب بين شخصين. يعتبره البعض مقدسًا. واعتبرها صفقة من شأنها أن تبقيها آمنة وقريبة منه دون حتى التفكير في مشاعرها.

"أنت تقول بسهولة أنه يمكنني العودة مع جيري بعد أن سمحت لي بالرحيل. ماذا ستفعل إذا كنت أرغب في مواصلة علاقتي مع جيري أثناء زواجي بك على الورق؟" نظرت إليه.

ضربها فقط عندما اقتحم غرفتها مدعيا أنه زوجها. كان يحبها ولديه بعض الوعي بأنه زوجها. لذا ، كيف هو متأكد من أنه سيسمح لها بالرحيل؟

"مستحيل!" قال جيريمي دون تفكير.

"ما هو الفرق؟ أنت تقول أنك ستبطل الزواج وهذا يعني أن زواجنا غير صحيح. فلماذا لا يمكنني مقابلة الآخرين؟ هل تخشى أن يسمي أقرانك ac ** k؟ ؟ " نظرت إليه وابتلع.

لأنني أحبك ، لا أستطيع أن أراك مع رجل آخر. على الأقل ليس عندما نتزوج.

لكنه لم يرغب في إخبارها بهذا السبب. فقال لها سببًا آخر ، "لحمايتك ، علينا أن نحافظ على-"

"pst .. حمايتي ،" شممت مداخلة له. وضع شوكته على الطاولة ورأت أصابعه ترتجف. "لماذا تفعل هذا ، TJ؟" نظرت إليه وضغط على شفتيه.

"هل-"

هل تحبني؟

أرادت أن تسأل ، لكنها أوقفت نفسها. كل ما يفعله ... فهمها؟ حتى البارحة عندما تحدث عنها ...

لكنه يرفض الاعتراف بأنه يحبها ولذا قد لا يكون الأمر كذلك. وليس لديه مشكلة في قول أنها تستطيع العودة إلى جيري.

قررت عدم التحدث عنه مرة أخرى. إنها لا تهتم بما يكفي لتعرف على أي حال. هي لا تهتم بالحب.

"هل تعرف أكثر ما أردته في حياتي؟ أكثر من المال وأكثر من أي شيء آخر ..؟ عائلة صغيرة - زوج مهتم ، وطفلين ، ومنزل صغير في الضواحي به أرجوحة وحوض سباحة في الفناء الخلفي ... بدأ صوتها يرتجف. "... ويكفي لتجاوز ... لا شيء أكثر ... لا شيء أكثر. اعتقدت أنه يمكنني الحصول على كل شيء مع جيرارد ، ولكن من النظرة الأولى من المتاعب ... آه!" تمسح دموعها.

"لقد حاول. لن أنكر أنه حاول جعل كل شيء يعمل. ربما لست محظوظًا. أنا ملعون أو شيء من هذا القبيل ... نيابة عني. والآن ... "

لقد فقدت طفلي وتركني جيرارد مع رجل آخر.؟ وجد أنه من المقبول أن يتزوج إيما من كل الناس. لقد أتت إلي للتفاخر ، ودفعتني إلى ... وكان لجيرارد دور فيها. ما زال غير راغب في إخباري بالحقيقة.

وفعل جيريمي شيئًا لا يغتفر.

لا أستطيع أن أسامحه أبدا. لا أريد أن أحب أي شخص بعد الآن. الحب سيؤذيك فقط في النهاية.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن