C154 - No Pics, Please...

313 30 0
                                    

154 - لا صور ، من فضلك ... 13/02/2019

لم يكن لدى جيريمي أمل كبير ، لكنه قرر الانتظار. انتظارها يأتي بسهولة بالنسبة له.

انتظر بعض الوقت وكان بابها لا يزال مفتوحًا. وبينما كان يراقب ، خرجت من غرفتها ، وما زالت ترتدي عبوسها.

هل ما زالت تشعر بالسوء؟

"أخبرني المزيد من القصص من طفولتك يا جيرلينا!" حاول استخدام صوته الطبيعي ، لكن صوته الحماسي كشف عن سعادته برؤيتها تسير نحوه.

"حقًا؟" رأى عينيها تتسع بالارتياح.

قال مشيراً إلى سريره: "نعم ، أخبرني المزيد عن جدك ... يبدو أنه رجل مثير للاهتمام".

"هو! الجيز ، لدي الكثير لأقوله عنه .. من أين أبدأ ..؟"

بدون أي اهتمام بالعالم ، سارت إلى سريره وطرد الحشرة إيرل الذي حاول التسلل. لقد حرص على إغلاق بابه.

لا أحد مسموح له بالداخل الليلة!

-----

استيقظت جيرلينا في الصباح وهي تشعر ببعض الرطوبة على جبهتها. فتحت عينيها بترنح وقابلت عينيها بابتسامة جيريمي.

شعرت رقبتها وكأنها كانت تستريح على كتلة من الخشب وأدركت أنها في الواقع تحاضن مع هذا الرجل. وهذا الشعور الصعب على بطني ...

مستحيل!

"صباح الخير يا جيرلينا ..." قال بابتسامة.

"صباح الخير..."

استغرق الأمر منها بعض الوقت لتدرك أنها نامت في سريره.

الليلة الماضية ، أرادت فقط التأكد من أنه في حالة مزاجية جيدة قبل أن ينام. بسؤالها عن اسمه ، استحضرت ذكرياته المؤلمة الماضية وعندما طلب أن يخبره عن جدها ، وافقت.

كانت تعرف الكثير من القصص الممتعة التي يشارك فيها جدها. كانت تعلم أن هذا سيجعل مزاجه أفضل.

أرادت المغادرة بمجرد أن يتحسن مزاجه ، لكنهم تحدثوا بشيء وآخر ، ولم تدرك حتى كيف نمت.

ربما يكون بسبب مسكنات الألم.

"أنا آسف ... لا أصدق أنني نمت على سريرك ... هل كنت مضطربًا؟" قالت إنها كانت تكافح من أجل الخروج من عناقه ، لكنه جعلها أقرب.

"أنا مضطرب ..." حرك خصره وشعرت أن "الوحش" هناك تزداد صعوبة. كانت يدها على صدره وكان قلبه ينبض.

"هل تشعر؟"

نعم ، يمكنني أن أشعر تمامًا بالأناكوندا هناك ... وأخشى أن أفكر بعمق في الأمر ...

ظهرت ذكريات جيرلينا المؤلمة الماضية مع الأناكوندا هناك. وهي لا تريد التعامل مع "هذا الشيء" الآن. عليها أن تجهز قلبها كثيرًا قبل التعامل مع هذا الشيء.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن