C173 - Happy Day

403 26 0
                                    

173 - يوم سعيد 13/02/2019

اتصلت جيرلينا بالصدفة بالحمض عندما كانت في المدرسة. لقد كانت مجرد قطرة ولم يكن الحمض شديد التركيز وحتى ذلك الحين تسبب لها في حرق من الدرجة الأولى.

إذا كان هذا الحمض لإيذائها ، فيجب أن يكون حمض مركز.

كم سيؤلم إذا سكبه على ستيلا؟ ألن تذوب عظامها؟

ركضت قشعريرة أسفل العمود الفقري لجيرلينا.

انتظر...

كان من الممكن أن أكون أنا!

هذا الحمض ... ربما يكون قد هبط على وجهي!

أفعى ... أفعى هو الرجل الذي يريدني ميتاً وهذه المرأة لمصلحتها الخاصة عقدت صفقة معه!

دون أن تقول أي شيء ، استدارت جيرلينا للمشي في الداخل.

اشتدت بكاء ستيلا وسجدت على الأرض وهي تعلم مصيرها.

"من فضلك ... ليني ... من فضلك ... ساعدني ... لم أكن أفكر ..."

كادت جيرلينا أن تكف عن سماع تلك الصرخة المثيرة للشفقة ، لكنها سارت بعد ذلك دون توقف.

كان يمكن أن يكون لي.

عانقت سكارليت الطفلة Cia في حضنها بينما كانت تسير بخطى أكبر نحو منزل بوبي. بعد فترة وجيزة ، سمعوا صوت تحطم زجاج على الأرض ، تلاه صرخة عالية ومؤلمة من ستيلا.

كان من الممكن أن أكون أنا ...

تمسح جيرلينا زاوية عينيها وهي تسمع صوت المرأة الذي لا يطاق.

"لا تفكر كثيرًا يا جيرينا" أمسك سكارليت بيد جيرلينا. "أعتقد أن الكاميرا التي كانت لديها لم تكن لتسجيلك وأنت تفقد رباطة جأشك ولكن لتسجيل موتك ... دليل على الموت ..." تنهدت.

"أعلم ..." ترك جيرلينا الصعداء. "كل شيء ... لا يصدق. طرق الموت بابي على شكل قريب."

لأول مرة ، بدا كل شيء حقيقيًا. حياتها في خطر.

"هل تريد مشروبا؟" سألت سكارليت وهزت جيرلينا رأسها.

"لا ... سأكون بخير."

"دعنا نذهب. أعتقد أن جيريمي سيتأخر. سننتظره في منزل ديزي. ستغضب إذا تأخرنا" ، قاد سكارليت جيرلينا إلى سيارة بوبي ولم يكن جيرلينا يمانع. أرادت الخروج من هناك أيضًا.

كانت السيارة صامتة للغاية باستثناء هديل الطفل من حين لآخر.

"بوبي ... إذا كان فايبر هو الذي أنشأ ستيلا ، لكان قد وضع الخطة ب في حال احتجت إلى تدخل طبي ، أليس كذلك؟ ديزي والطبيب ... سلامتهما؟"

سألت عندما رأت سيارة إسعاف تمر بهم. تساءلت عما إذا كانت سيارة الإسعاف هذه ستيلا. هذا يعني أن ستيلا لم تمت ، أليس كذلك؟

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن