C159 - First Time?

371 28 0
                                    

159 - أول مرة؟

جسر جيرالدين - الجسر الجميل الذي تم بناؤه عبر مجرى مائي في ضواحي بيتون.

عندما كانت في المدرسة الثانوية ، فإن الأطفال الرائعين الذين يواعدون الأطفال المشهورين وأولئك الذين يمتلكون سيارة سوف يتفاخرون إذا جاءوا إلى هنا من أجل "المواعدة". نظرًا لأنه كان يستخدم كموقع لتجار المخدرات من قبل ، كان هناك حظر تجول للذهاب إلى هذا الجسر.

كان التسلل إلى الجسر مع تواريخهم بمثابة طقوس العبور إلى مرحلة البلوغ في ذلك الوقت.

يبدو أنه لا يزال كذلك.

كان بإمكانها رؤية سيارتين مستعملتين متوقفتين في الجوار ويمكنها بالفعل تخمين ما يمكن أن يحدث هناك.

"جويل ، لماذا نحن هنا؟" طلبت حفر ذراعه بأصابعها.

"نحن في موعد!" ابتسم ونظر حوله. "عندما كنت في المدرسة ، كان بوبي يتفاخر بأنه أحضر Scar هنا وكان هذان الاثنان يسخران مني لأنه لم يكن لدي صديقة أحضرها -" أوقف نفسه.

"أردت فقط أن آخذك إلى هنا ... كما تعلم ، تمامًا مثل هذا ،" التفت لينظر إليها.

"حقًا؟" قالت جيرلينا إنها تبتلع ضحكها.

من خلال الاستعدادات الدقيقة ، لا يبدو أنه أحضرها إلى هنا "تمامًا مثل هذا".

جويل ... جويل ...

عندما كان مراهقًا ، كان هذا هو المكان المناسب للأطفال المشهورين أيضًا؟ لم يكن لديه من يحضره إلى هذا المكان في ذلك الوقت ... والآن أحضرني إلى هنا؟

أليس هذا ... حلو؟

رأى جيريمي تعبيرها الغريب وتساءل عما إذا كانت غير متأثرة. لقد شعر بخيبة أمل بعض الشيء عندما رأى وجهها لأن لديه الكثير من الخطط "أنت لست غاضبًا لأنني لن أحضرك إلى مطعم باهظ الثمن في موعدنا الأول ، أليس كذلك؟"

"هل أنا أول امرأة تحضرها إلى هنا؟" سألت تمسك كمه.

أرادت أن تسمع منه أنها الأولى والوحيدة التي أحضرها إلى هنا.

"حسنًا ،" بابتسامة محرجة حك مؤخرة رأسه. "نعم ، لم أواعد قط و ..." استطاع أن يرى إعجابها وتحول إحراجه إلى فخر. "أنت الفتاة الوحيدة التي أحضرها إلى هنا."

جيرلينا فقدت الكلمات. قالت بعد تأليف نفسها "... حسنًا". ضباب عيناها قليلا.

سأل "أنت ..؟ هل سبق لك -".

كان يعلم أنها مؤرخة من قبل. كانت مع رجل لمدة سبع سنوات وربما ذهبت في تواريخ لا حصر لها. كان يعرف أن موعدًا عاديًا في مطعم فاخر أو في السينما لن يكون له تأثير كبير عليها.

ولذا اختار هذه البقعة بعناية.

لقد خمّن أن هذه ستكون أول مرة لها هنا. تمنى أن تكون هذه هي المرة الأولى لها هنا.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن