10 - له لونا
كان جيريمي سعيدًا جدًا وهو يسير في الممرات. كان يخطط لما يجب طهيه بعد ذلك لها.رأيت القرع في حديقة مارثا يقرأ ليتم قطفه ... إذن ربما حلوى فطيرة اليقطين تلك؟
كان سعيدًا جدًا ، وأراد العودة إلى المنزل لتعلم الوصفة وتجربتها قبل الطهي لها.
في ذلك الوقت ، رن هاتفه بإشعار.
{نشرت إيما كوبر صورة ...}
تمت قراءة الإشعار ونقر على الفور على الإشعار. لقد نشرت إيما صورة.
كانت إيما جالسة بجانب جيرارد بابتسامة مشرقة في الدرجة الأولى بالطائرة.
لقد انتظروا لمدة ساعة تقريبًا حتى تستيقظ جيرلينا ولكن بعد ذلك ، بعد أن كان لديهم رحلة للحاق بهم ، غادروا.
انها أفضل بهذه الطريقة.
نظر إلى المنشور مرة أخرى. كانت هناك بعض علامات التصنيف فوق الصورة والتي تجاهلها كالمعتاد. على الرغم من أنه جيل الألفية ، إلا أنه لم يعجبه مواقع التواصل الاجتماعي هذه. إنه موجود فقط على Facebook بناءً على إصرار Emma.
رؤية ابتسامة إيما المشرقة ، وشفتاه منحنيتان أيضًا. لكن عندما رأى الرجل الجالس بجانبها تضاءلت ابتسامته.
ماذا ترى في رجل مهلهل مثله؟
من سأل؟ جيرلينا أم أخته؟ حتى هو لا يعرف. ربما هذا السؤال لكليهما.
لقد أحب المنشور تلقائيًا وعلق على رمز تعبيري على شكل قلب أسفل الصورة. كالعادة ، هو أول تعليق أسفل مشاركتها.
أعاد الهاتف إلى جيبه وعندها لاحظ الظلام في جزء من الجدار المركب. بدا أن الضوء قد انطفأ.
هل قام شخص ما بكسرها؟
كان هذا هو فكره الأول.
جميع ممتلكاته محمية بشكل كبير بكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وسيكون هناك حراس يقومون بدوريات طوال الوقت. لكن لا شيء يوفر الحماية مثل الأضواء ولذا فإن كل ركن وزاوية من ممتلكاته مضاءة جيدًا. المخلوقات منخفضة الحياة فقط تحب الظلام وتزدهر فيه. لا يمكنهم تحمل الضوء والضوء يصدهم.
سمع بعض الصراخ من ذلك الاتجاه وركض نحو الظلام. رأى اثنين من حراس الأمن يواجهان اثنين من الرجال وشفتيه منحنية إلى ابتسامة متكلفة يلاحظان وشومهما. رؤية الأضواء محطمة ، وعيناه الزرقاوان مملوءتان بالقسوة.
قال للحراس: "أنتم تعلمون ماذا تفعلون" وابتعدوا.
أخرج هاتفه ، واتصل برئيس عصابة Flying Snakes.
"لذا ... لدي اثنين من رفاقك يتجولون في العيادة ،" ابتسم.
"هل حقا؟" كان الصوت الأجش من الطرف الآخر تفوح منه رائحة اللامبالاة. كان الأمر كما لو أنه يريد أن يتم القبض على سفاحيه للحصول على رد فعل من TJ.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...