C147 - Reason To Stay

340 30 2
                                    

147 - سبب البقاء 13/02/2019

جيرلينا ليست من النوع الذي يتصرف بطريقة غير مهذبة حتى مع أعدائها. لقد كانت على هذا النحو طوال حياتها وليس لديها نية لتغيير نفسها الآن ، لكنها تفاجأت بأنه يقول لها هذا الآن.

"حتى لأختك؟" هي سألت.

"نعم ، حتى إيما." أومأ برأسه.

كان جادًا مع عدم وجود مرح في عينيه وعضت جيرلينا شفتيها.

وتساءلت: "ما الذي تغير؟ قبل أيام قليلة من صراخك في وجهي كي لا أتحدث بكلمة واحدة عن إيما".

أمسك بيدها "هناك سبب". "هذا ما سأتحدث عنه مع إيما الآن. وأريدك هناك."

حنت جيرلينا رأسها. ربما قام بالتحقيق واكتشف شيئًا عن إيما.

بقدر ما كانت تكره إيما ، فإنها لا تريد أن تراقبها عندما يواجهها شقيقها بشأن الحقيقة. إن الشعور بالإهانة أمام عدوك المتصور هو أحد أسوأ المشاعر وأرادت تجنيب إيما من ذلك.

لذلك ، خافت جيرلينا من الانتقام.

قد يتصرف جيريمي ضد إيما للتأكد من أنها لم تضيع. من منطلق حبه لأخته ، سيبذل قصارى جهده للتدخل. لكن إيما لن تأخذ الأمر على هذا النحو وستعتبره أمرًا طفيفًا ضدها. كل غضبها سيتجه نحوها.

وستحاول قلب جيريمي ضدها.

إيما هي أخته. هم مرتبطون بالدم. علاقته مع إيما لن تتغير. لكنه قد يقع في حبها.

وستترك بدون دعم.

إيما انتقامية.

بعد أن رفضت قبول حب جيريمي ورحلته ، ستكون بلا حماية وستتسبب إيما في متاعبها. ماذا لو انضم إليها أيضًا؟

"لا أريد أن أكون هناك ... لن تشعر بالرضا معي هناك. يمكنك التحدث-"

"جيرلينا ، ألا تثق بي؟" سأل وبدا مجروحًا.

"ليس الأمر ، جويل ..." انغلق حلق جيرلينا. "ليس بالكامل ، لا ... أنت شقيق إيما." رأت وجهه مليئا بخيبة الأمل.

لكن هذا ما تشعر به.

"إنها أختك وإذا تحدثت معها ، فسوف تأخذ الأمر بشكل مختلف. وجودي لن يجعلها مريحة. ستنتقم. إنه ... لا أريد أن أخلق مشكلة لمجرد شعور مؤقت انتقامي و ... أنا لست شخصًا قتاليًا. أريد فقط أن أعيش بسلام وانسجام دون الاضطرار إلى النظر من فوق كتفي ، "كانت جيرلينا صادقة.

إنها ليست كتابًا مفتوحًا بأي حال من الأحوال. إنها تخفي مشاعرها الحقيقية دائمًا تقريبًا. لكن نظرته تجردها من ملابسها وتجعلها تفتح قلبها.

إنه مزعج ... إنه مزعج. يجعلها تشعر بالراحة في لحظة وعلى حافة الهاوية في لحظة أخرى.

لم تستطع حقًا فهم الطريقة التي تتصرف بها من حوله على الإطلاق. لم تكن تثق به تمامًا ، لكنها لم تثق بنفسها أكثر.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن